نسخة أصغر وأخف وزنا من خوذة HTC Vive


جراسا -

خوذة HTC Vive هي خوذة كبيرة نوعا ما، ولكن هذا هو الحال مع معظم خوذات الواقع الإفتراضي التي رأيناها حتى الآن. ويرجع ذلك إلى التكنولوجيات الحالية، ولكن نحن نتوقع أن نرى حجم الأجهزة الحالية مثل الحواسيب والهواتف الذكية وخوذات الواقع الإفتراضي يتقلص من أجل سهولة التنقل والإستخدام.

الخبر السار هو أنه إذا لم تشتري خوذة HTC Vive بعد، فقد ظهر اليوم تقرير جديد يفيد بأن النسخة الأنحف والأخف وزنا من خوذة HTC Vive قادمة في وقت لاحق من هذا العام. في الواقع، هذه المعلومات وردتنا من أحد مستخدمي الشبكة الإجتماعية Reddit والذي أفاد بأنه حضر إجتماعا مع المحللين من أجل Taiwan Paiho، ولأولئك الذين لم يسمعوا عن هذه الشركة من قبل، فهي تعد واحدة من الشركات الموردة لأحزمة خوذات HTC Vive.

ووفقا لهذا المستخدم، فهو يقول بأن الرئيس التنفيذي للشركة، والمدير المالي، والمتحدث الرسمي بإسم الشركة كشفوا بأن شركتهم تخطط لإصدار نسخة جديدة من خوذة HTC Vive من شأنها أن تحصل على بعض التغييرات على مستوى التصميم وأبعاد الخوذة، بحيث من المفترض أن تكون هذه الخوذة أقل سمكا وأخف وزنا، ولكن من المتوقع أن تظل المواصفات التقنية هي نفسها.

ويقال بأنه سيتم إصدار هذه النسخة الجديدة من خوذة HTC Vive في وقت لاحق من هذا العام، أو ربما في أوائل العام 2017. نحن لسنا على يقين من صحة هذه الإدعاءات، ولكن نحن على يقين من أن هذه الأخبار ستزعج الملاك الحاليين لخوذة HTC Vive، ولكن كما سبق وأشرنا فهذه المعلومات غير مؤكدة بشكل رسمي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات