الأمير علي رئيسا للجنة الطوارئ باتحاد كرة القدم


جراسا -

خصصت الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم جانبا كبيرا من الجلسة الثانية التي عقدت امس برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد لاعادة هيكلة الاتحاد من خلال تشكيل اللجان وفقا للنظام الجديد الذي صادقت عليه الهيئة العامة للاتحاد والاتحاد الدولي.
 وتم تشكيل لجنة الطوارىء برئاسة سمو الامير علي بن الحسين والتي ستقوم بمهام رئيسة وفقا لاليه عملها وفقا لما جاء في النظام الجديد حيث تعمل لجنة الطوارىء بجميع الامور التي تقتضي القرار بصورة فورية بين اجتماعين من اجتماعات الهيئة التنفيذية وبحيث يعقد الرئيس اجتماعات لجنة الطوارىء واذا تعذر عقد احد الاجتماعات خلال فترة زمنية مناسبة، فمن الجائز الموافقة على القرارات من خلال وسائل اتصال اخرى وتعتبر هذه القرارات نافذة قانونا بشكل فوري، ويقوم الرئيس باشعار الهيئة التنفيذية فورا بالقرارات التي اجازتها لجنة الطوارىء، و يجب ان تصادق الهيئة التننفيذية في اجتماعها التالي على جميع القرارات التي تتخذها لجنة الطوارىء واذا لم يتمكن الرئيس من حضور الاجتماع فينوب عنه نائب الرئيس وناقشت الهيئة مقترحات امانه السر حول اعادة الهيكلة الادارية للاتحاد حث تم تشكيل لجنة خاصة لدراسة المقترحات قبل اقرارها بصورتها النهائية مثلما اطمأنت الهيئة على استعدادات المنتخب الوطني لخوض مباراته الاخيرة بالتصفيات الاسيوية امام سنغافوره والمقرره يوم الثالث من الشهر المقبل .
 وحول اعتماد الدوائر، اكد خليل السالم امين سر الاتحاد في رده على استفسارات «الراي « ان الكابتن محمود الجوهري مستشار سمو رئيس الاتحاد يحتفظ بمنصبه مديرا للدائرة الفنية فيما يحتفظ الحكم الدولي المتقاعد سالم محمود بمنصبه مديرا لدائرة الحكام فيما لم ينص النظام على تشكيل دائرة او لجنة للمسابقات وعلى ذلك فان عملها سوف يتبع لامانه السر بالتنسيق مع مستشار سمو رئيس الاتحاد والمقرر عوض محمد ووفقا للموقع الالكتروني للاتحاد فان اللجان تم تشكيلها وفق التالي :
* لجنة الطوارئ : برئاسة سمو الامير علي بن الحسين وعضوية : عَمر البلبيسي نائبا للرئيس والاعضاء محمد عليان , مصطفى الطباع د.
 فايز ابو عريضة , سليم خير وجمانة نوفل ( مقرر االلجنة ).
 اللجنة المالية : برئاسة مصطفى الطباع والمهندس صلاح صبره نائبا للرئيس والاعضاء جمال فريد وحسام ابو دية ومأمون كساب مقررا اللجنة .
 لجنة التدقيق الداخلي:برئاسة طالب ازمقنا والزميل محمد جميل عبد القادر نائبا للرئيس وصقر التل عضوا ونادر الزبيدي مقررا للجنة.
 لجنة الحكام برئاسة لؤي عميش والخبير الفرنسي ميشيل فيوترو نائبا للرئيس و سالم محمود عضوا و ايمان مناصرة مقررا للجنة.
 لجنة كرة القدم النسائية برئاسة رنا الحسيني وسليم خير نائبا للرئيس والاعضاء ممثل نادي عمان ممثل نادي الزرقاء وديالا الدباس و مسعدة الريمونية مقررا للجنة
 اللجنة الطبية الرياضية برئاسة مصطفى الطباع ومنذر الجنيدي نائباللرئيس ود. يحيى محارمة عضوا و ثامر الدبوبي مقررا للجنة
 لجنة اوضاع اللاعبين برئاسة لؤي عميش و فراس القاضي نائبا للرئيس والاعضاء ممثل مكتب علاء خليفة فليح الدعجة مهند محادين ورجائي عويس مقررا للجنة.
 لجنة الإعلام والتسويق برئاسة محمد عليان و مصطفى طباع نائبا للرئيس والاعضاء لؤي عميش ومدير التسويق وعبد الهادي ابو حمدة مقررا للجنة
 اللجنة التأديبية ممثل مكتب علاء خليفة رئيسا و قيس زيادين نائبا للرئيس واحمد نجم عضوا و رجائي عويس مقررا للجنة.
 لجنة الإستئناف برئاسة الأستاذ زياد خليفة وغاندي القواسمة نائبا للرئيس و فادي زريقات عضوا وعاكف الحديد مقررا للجنه
- اعتماد قرارات دائرة الحكام وفق التالي : -الموافقة على اقامة المعسكر التدريبي في العقبة - الموافقة على مشاركة الطاقم التحكيمي المكون من ناصر درويش ، عيسى عماوي ، فيصل الشويعر ، لإدارة مباراة العهد اللبناني والنصيف الأوزبكي ضمن مباريات كأس اسيا للاندية - مشاركة الحكم سليمان دلقم حكماً رابعاً في مباراة الجيش السوري وكاظمة الكويتي وكذلك مباراة الإتحاد السوري والقادسية الكويتي والمقامة في حلب.
- مشاركة الحكم المساعد احمد مؤنس في بطولة غرب اسيا للسيدات والمقامة في دولة الإمارات العربية - الموافقة على طلب الإتحاد القطري مشاركة الحكم حسين الخلايلة في ادارة الدوري القطري للخماسي و مشاركته في كأس الاندية الاسيوية للصالات والتي ستقام في ايران - رفض التماس العفو المقدم من نادي اتحاد الرمثا بخصوص رفع عقوبة ايقاف اللاعب فريد الشناينة .
- الموافقة على اعتماد تشكيل لجان المحافظات لدوري الدرجة الثالثة بحيث تكون اللجنة مكونة من مدير مدرية الشباب في المحافظة وبعضوية كل من مندوب الامن العام ، مندوب الدفاع المدني ، مندوب الدرك وأركان اللعبة كما وردت من مدير اللجنة .
- تأجيل النظر بموضوع انتساب اندية الدرجة الثالثة الى اسرة اتحاد كرة القدم لحين وضع الية محددة فيما يخص شروط الإنضمام للمشاركة بغعاليات الدرجة الثالثة.
- تحويل الطلبات المقدمة من اندية الدرجة الأولى والثانية والثالثة الى اللجنة المالية لدراستها وتحديد اليات الصرف وشروط رفع الدعم لأندية الدرجات المختلفة.
- اقرار قيمة الدعم المقدم للاندية النسوية المشاركة في دوري السيدات الاول لتصبح قيمة الدعم 2500 دينار اردني وفي حال مشاركة النادي في دوري السيدات الاول و في دوري الناشئات تحت سن 15 سنة يصل الدعم لمبلغ 5000 دينار اردني بدل من الدعم المقرر سابقاً والبالغ 500 دينار



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات