3 تمارين للتخلص من دوالي الساقين


جراسا -

يعاني معظم الأشخاص الذين يضطرون إلى الجلوس أو الوقوف لساعات طويلة خلال العمل من الدوالي.

فتبدأ في ظهور أوردة قصيرة متقطعة في أنحاء القدم ومن ثم تبدأ في الزيادة مع الوقت مع عدم وجود علاج لها. لذا إن كنت تعانين من الدوالي فسأخبرك ببعض التمارين الرياضية البسيطة التي تساعدك في علاج الدوالي وتقلل من ألم وتورم دوالي الساقين ولتتخلصي منها إلى الأبد. في الحقيقة التمارين الرياضية تعمل على تحسين الدورة الدموية وبالتالي سيكون لها تأثير كبير في التخلص من الدوالي، لذا واظبي عليها ولاحظي الفرق بنفسك.

التمرين الأول للتخلص من الدوالي
استلقي على الأرض وارفعي ساقيك مفرودتان إلى أعلى ولاحظي تغير لون الدوالي ثم انزليها وكرري التمرين عدة مرات على مدار اليوم.

التمرين الثاني للتخلص من الدوالي
استلقي على الأرض وارفعي ساقيك في الهواء مفرودتان. ابدأي في ثني أحد ساقيك إلى أسفل مع لفها بهدوء بحيث تحتل مكانها مرة أخرى مفرودة في الهواء. قومي بثني الساق اليسرى وكرري نفس الخطوات معها. هذا التملرين يشبه قيادتك للدراجة.

التمرين الثالث للتخلص من دوالي الساقين
قفي بحيث يكون ظهرك مفرود ثم ابدأي في الارتكاز على اطراف أصابعك، عدي من ١ إلى ٥ ثم ارتكزي على راحة قدميك مرة أخرى. كرري هذا التمرين عدة مرات خلال اليوم حسب مقدرتك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات