ماذا تفعل الزوجات لإيقاف شخير أزواجهن المزعج؟


جراسا -

يشكل الشخير مشكلة يعاني منها الكثير من الأزواج حول العالم، وتضطر بعض الزوجات إلى اللجوء إلى وسائل عديدة لإيقاف شخير أزواجهن المزعج، والذي يحرمهن من النوم طوال الليل.


وأظهرت دراسة حديثة أجريت في بريطانيا أن حوالي 90% من الأزواج والزوجات يعيشون مع شريك يشخر خلال النوم، وترتفع هذه النسبة لتصل إلى 97% في اسكتلندا. وكشفت الدراسة أيضاً أن الزوجات على استعداد لفعل أي شيء لإيقاف هذا الشخير بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وسائل غريبة

وتحدثت المشاركات في الدراسة عن الوسائل التي يلجأن إليها لإيقاف شخير أزواجهن، واعترفت امرأة من إيرلندا الشمالية أنها تقوم باقتلاع شعر إبطي زوجها لإيقاف شخيره، في حين قالت امرأة أخرى من لندن إنها تحتفظ بمزمار بجانب السرير لإيقاظ زوجها كلما دعت الحاجة.

وفي ويلز قالت امرأة إنها تقوم بوضع شريط لاصق على فم زوجها لمنعه من الشخير، في حين تلجأ امرأة أخرى من مدينة يورك شاير إلى استخدام جورب مستعمل ذو رائحة كريهة لإيقاظ زوجها كلما أزعجها شخيره.

الخنق ورش الماء

ويبدو أن البعض على استعداد للوصول إلى أبعد مدى ممكن للتخلص من كابوس الشخير المزعج، حيث تقول امرأة من إيرلندا الشمالية إنها تضع وسادة على وجه زوجها وكأنها تخنقه لعدة ثواني، في حين اعترفت أخرى بأنها سبق وعضت زوجها وهو يشخر، واستخدمت ثالثة ملاقط الغسيل لهذه الغاية.

وكانت بعض النساء أكثر حكمة في علاج مشكلة شخير أزواجهن، حيث قالت امرأة إنها تضع كرة تنس في الجيب الخلفي لبيجامة زوجها، لمنعه من الاستلقاء على ظهره.

لكن امرأة لجأت إلى ركل زوجها في وجهه بعد أن أزعجها شخيره. في حين تلجأ نساء أخريات إلى سكب الماء على أزواجهن عندما يبدؤون بالشخير.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات