سامسونغ تطلق هاتفها منخفض المواصفات Galaxy J1 Ace Neo

مساحة 8 غيغابايت للتخزين

جراسا - أطلقت شركة سامسونغ هاتفاً ذكياً جديداً من سلسلة "غالاكسي جي" Galaxy J، وهو الهاتف "غالاكسي جي1 أيس نيو" Galaxy J1 Ace Neo، الذي يندرج تحت فئة الهواتف منخفضة المواصفات.

ويقدم Galaxy J1 Ace Neo شاشة من نوع Super AMOLED مقاسها 4.3 بوصات وبدقة 800×480 بكسلًا، إضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي "رام" بحجم 1 غيغابايت، و 8 غيغابايتات من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة.

ويعمل الهاتف، الذي يأتي بسماكة 9.6 ميليمترات ويزن 131 غراماً، بمعالج رباعي النوى بسرعته 1.5 غيغاهرتز، كما يعمل ببطارية 1,900 ميلي أمبير/ساعة.

ويملك Galaxy J1 Ace Neo، الذي يعمل بالإصدار 5.1 "لوليبوب" من نظام التشغيل أندرويد، كاميرا خلفية بدقة 5 ميغابكسلات، وأخرى أمامية بدقة 2 ميغابكسل.

ويمتاز الجهاز بأنه يدعم شبكات الجيل الرابع، وسيتوفر بثلاثة ألوان، هي: الأبيض والأسود والأزرق، ولا معلومات عن السعر حالياً.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات