الفيصلي يطلب نقل مباراته امام شباب الاردن الى ستاد الملك عبدالله


جراسا -

طلب امس النادي الفيصلي اتحاد كرة القدم نقل مباراته امام شباب الاردن  التي ستقام الجمعة المقبل الى ستاد الملك عبدالله بدلا من ستاد الامير  محمد ضمن الاسبوع السادس عشر من دوري  المناصير للمحترفين.

اكد ذلك امين السر العام للاتحاد خليل السالم ان الامانة العامة ستحسم اليوم القرار النهائي حيال  طلب الفيصلي بعد الاجتماع مع مدير مدينة الملك عبدالله، رغم ان اشارات  سابقة من الاتحاد وادارة المدينة تسعى خلالها تجهيز الملعب لمباراتي  المنتخب الوطني امام اذربيجان 25 الجاري وديا، وامام سنغافورة في  الثالث من الشهر المقبل في الجولة الاخيرة لتصفيات كأس آسيا. واوضح السالم ان القرار سيتخذ بناءا على كافة المعطيات بين الاتحاد  والناديين وادارة المدينة فيما يخص نقل المباراة المهمة او ابقاءها على  ستاد الامير محمد مكانها الطبيعي وفقا لجدول الدوري.

 في ذات الاتجاه اشار امين السر العام ان الاتحاد وافق على طلب الناديين  باستقدام حكام من الخارج لقيادة المواجهة، وتم مخاطبة سوريا لتلك  الغاية بانتظار تسمية الطاقم.

 وبناء على طلب الفيصلي وشباب الاردن سيتحمل الطرفان تكاليف الحكام  الذين سيديرون المواجهة المنتظرة بين الطرفين، حيث يحتل الفيصلي  الصدارة برصيد (37) نقطة، فيما يحتل شباب الاردن ثالث الترتيب (30).

 وكثف الفريقان خلال الايام الماضية الاعداد للمباراة التي تأخذ الطابع  التنافسي، وكان شباب الاردن تفوق في لقاء الذهاب الذي جرى على ستاد  الملك عبدالله 2/1.



تعليقات القراء

الـنـعـيـمـي
طـب قـول والله

عـمـي الـمـحـرر . . . تـقـدم الـفـيـصـلـي و الـشـبـاب لـطـلـب "مــشــتــرك"

مـن اجـل اسـتـقـدام حـكـم مـن الـخـارج

و تـغـيـيـر الـمـلـعـب مـن الـزرقـا الـى الـقـويـسـمـة

09-02-2010 04:40 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات