صور الفنانة رويدا المحروقي دهنت نفسها بالشوكولاته !!


جراسا -

أقيم في روتانا كافيه بوسط بيروت التجاري مؤتمر صحافي تأخر أشهرًَا للإحتفال بالبوم الفنانة الإماراتية الشابة رويدا المحروقي والذي يحمل عنوان "مهري غالي".


وتم خلاله عرض الأغنية المصورة الأولى من البومها – والتي تأخرت أشهرًا هي الأخرى- وكانت بعنوان "أي أي" وكان هذا العرض هو الأول للعمل الذي لم يعرض على شاشات روتانا بعد ومن المنتظر أن يبدأ عرضه خلال أيام.

إختار المخرج الكويتي حسين دشتي لبنان لتصوير الاغنية وتحديدًا في جامعة الكسليك، واستغرق تصويره يومًا واحدًا، بينما إستغرق المونتاج يومين. حضر المؤتمر مع رويدا أحمد دشتي شقيق المخرج، والذي اصبح يرافق حسين في وضع افكار الكليبات كمدير فني.

كان التركيز في المؤتمر منذ البداية على قصة حمام الشوكولا، وإستبق الزميل عماد هواري الذي أدار المؤتمر الصحافي الأمور عندما أعلن أن الصحافة الخليجية ثائرة على رويدا بسبب صور كواليس الأغنية المصورة التي وزعت عليهم والتي تبدو فيها رويدا خارجة عن التقاليد والأعراف الخليجية. كان من الواضح ان الفنانة والشركة يسعيان لإثارة الجدل وتوجيه إنتباه من لم ينتبه الى هذه النقطة.

تم عرض الأغنية المصورة على الإعلاميين الحاضرين، ثم فتح الزميل عماد هواري المجال أمام أسئلة الصحافيين، فإستأثر بالطبع حمام الشوكولا على نصف وقت المؤتمر، وطغى على الحدث الأساسي وهو الألبوم وما يحتويه من أغنيات. رويدا دافعت عن العمل وقالت بأنها إقتنعت بفكرة حمام الشوكولا ، ونفت أن تكون سعت للإثارة من خلال هذه المشاهد، وقالت بأن الفكرة الأساسية كانت بأن تظهر كـ "ملكة للشوكولا"، ولكن الحضور إتفقوا على أن فكرة ملكة الشوكولا لم تكن واضحة، ورأى البعض أنها قدمت جرأة ناقصة في هذا المشهد، بينما إعتبره البعض الآخر غير لائق بفنانة خليجية.












تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات