8 اطعمة لا تتناولوها قبل النوم!


جراسا -

ما هي أسوأ أطعمة ممكن أن تتناولونها قبل النوم؟ هل سبق وطرحتم على أنفسكم هذا السؤال؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لكم الغجابة عبر تعريفكم الى اسوأ اطعمة قبل النوم.

زبدة الفستق
تعرف زبدة المكسرات بزبدة الفستق أو زبدة الفول السوداني وهي قد تسبب زيادة كبيرة في الوزن إن تم تناولها قبل النوم لأنها تحتوي على سعرات حرارية عالية جداً تخزن الدهون في جسمكم.

المشروبات الغازية
تبقيكم المشروبات الغازية مستيقظين لساعات طويلة وتمنعكم من النوم الى جانب غناها بالسكر الذي يتسبب بالوزن الزائد بخاصة إن تخزن في الجسم قبل النوم مباشرة.



الحلوى
من أسوأ الأطعمة التي من الممكن تناولها قبل النوم هي الحلوى. أولاً هي تمنع النوم الجيد وتجر الكوابيس الى الإنسان، ثانياً هي تحتوي على نسب عالية من السكر تتسبب باكتساب الوزن والمعاناة من السمنة.



البوظة
على الرغم من طعم البوظة اللذيذ ومكافحتها للحر هي تعد من الأطعمة السيئة التي يمكن تناولها قبل النوم لأنها تحتوي على نسب عالية من السكر الى جانب أنها مليئة بالدهون السيئة التي تعزز السمنة في الجسم.


رقائق الشيبس
بحال كنتم ترغبون بفقدان الوزن من الضروري أن تبتعدوا عن رقائق الشيبس قبل الذهاب الى النوم لأنها وجبة تحتوي على سعرات حرارية عالية جداً وتسبب الوزن الزائد بسهولة.


اللحوم
ليس من الجيد استهلاك أي نوع من اللحوم قبل النوم لأنه يأخذ وقتاً طويلاً للهضم. هذا واللحوم مليئة بالدهون والبروتينات التي تشغل الجسم بهضمها فيصبح متشنجاً طوال الليل ويشعر الشخص بالإنزعاج منها.


الخبز
الخبز في وقت متأخر من الليل ليس الخيار المناسب للذين لا يودون اكتساب الوزن، بل يجب الابتعاد عن الخبز قبل النوم لأنه يحتوي على الكربوهيدرات والخمائر التي تزيد الشهية وتزيد الوزن.


البيتزا
البيتزا سهلة ولذيذة ولكنها تحتوي على سعرات حرارية عالية وتناولها قبل النوم يجعل الشخص يكتسب وزناً بشكل أكبر وأسرع، الى جانب ذلك صلصة الطماطم الموجودة في البيتزا غنية بالحموضة وقد تتسبب بارتداد الحمض.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات