استخدمي قناع الخيار لفوائده الجمة


جراسا -

قناع الخيار مهم جداً لترطيب البشرة وتنعيمها فهو يستخدم على كامل أنواع البشرة ليأتي بنتائج مذهلة تفقديه معنا اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة.

قياع الخيار وفوائده

لثمرة الخيار عدة فوائد صحية للجسم لأنها تحتوي على عدد كبير من الفيتامينات والأملاح المعدنية والعناصر الغذائية الضرورية للجسم وهي أيضاً غنية بالماء الذي يرطب الجسم وينعشه الى جانب ذلك يعد الخيار غنياً بالماء الذي يرطب الجسم وينعشه وله فوائد عظيمة للبشرة لأنه يحافظ على نضارتها ويعد من الماسكات المغذية لها وتقدم لها عدة فوائد. ماسك الخيار يعالج البشرة من النمش ويرطبها ويجعلها أكثر حيوية كما أنه يخلصها من حب الشباب.

طريقة تحضير ماسك الخيار

هناك عدة طرق لتحضير ماسك الخيار ومنه نذكر الآتي: إن أردت أن يخلصك ماسك الخيار من النمش قطعي الخيار وانقعي قطعاً منه في الحليب لمدة خمس ساعات وبعد ذلك اغسلي وجهك بالمزيج. ماسك الخيار يمنحك النضارة والترطيب وذلك من خلال تقطيع الخيار الى شرائح رفيعة ورصها على الوجه وتركها لمدة نصف ساعة تقريباً ومن ثم يغسل الوجه بالماء الفاتر. إن أردت أن تتخلصي من حب الشباب يهرسس الخيار مع الغليسيرين وذلك عبر هرس خيارتين مع ملعقة صغيرة من الدقيق الصافي وملعقة من الجليسيرين وتخلط المكونات كلها معاً ويدهن الوجه بهذا الخليط ويتكر لمدة ثلاثين دقيقة ومن ثم يغسل الوجه بالماء الفاتر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات