مابين التنوير .. والتعهير ودعوى العلمانيين للتطهير!!!


اربع ...اربع على رسلك ...هنوه ...هنوه ..ويش الحكايه ..اقهر اقهر أنت وهي ..فنحن أمة الضاد أمة العرب أمة القرأن ...نعم القرأن الكريم الذي حفظ اللغه العربيه ومعينها من الذوبان والاختفاء !!!

الكتاب المعجزه الذي اعجز الثقلين الانس والجن الكتاب الذي فضح الله به أمم ورفع به أمه أمنت بالله وبرسوله الكريم النبي العربي الامي ..الذي لو أنزل على جبل لرأيته خاشعا متصدعا من خشية الله وقلبك أيها الرويبضه أقسى من الصخر والحديد والحجر !!!

هو كتاب هذه الامه وانجيلها وسفرها التي اختارها الله لتكون للعالمين نذيرا ووضع الخيرية فيها مادامت قد حققت شرطي الخيريه وهو الامر بالمعروف والنهي عن المنكر فالعرب هم اهل القرأن ولغتهم لغته ولغة أهل الجنه وهو خاتم الكتب السماويه لخاتم الانبياء والمرسلين !!!

الكتاب الذي لايشبع منه العلماء وبترتيله تجد حلاوه وطراوه لا يعرفها او يتذوقها الا اهل الايمان والتوحيد لا منحرفي الذوق والفطره التي فطر الله بها عباده قبل ان تجتالهم الشياطين شياطين الانس والجن !!!!

على رسلك وانت ترجمنا بعفن فكرك وبمعسول الكلام تحت اسم الحداثه ويخرج علينا طاغوت من هنا وطاغوت من هناك ليقول لنا ان كتاب الله ودور تحفيظه هي مراكز لتفريخ الارهاب والدعشنه !!!

أما علمت او علمتي أن هذا الكتاب هو دستورنا الالهي الذي يحث على كل فضيله وخلق نبيل ويسعى لوأد كل رذيله ونقيصه حرم الزنى والربى ووأد البنات وقتل النفس واستباحة الدماء بلا سبب شرعي وحرم الكراهيه وخطاب الاجوف الذي تحمله أنت أنتي بين ثنايا نفسك النتنه العفنه ...فهو صاحب خطاب يزلزل قلوب المتشدقين بالحريه وحقوقها الكاذبه ....لا اكراه في الدين قد تبين الرشد من الغي !!!!

في عصر الكهنوت ياسبع الفلا ..لنذكرك بالتاريخ ان كنت من قراء التاريخ كانت اوروبا تعيش الظلاميه والانحطاط وكانت امة الاسلام بفضل هذا الكتاب تعيش أوج عصور التطور والنهضه والعلوم وكانت الدوله الاسلاميه بعروسها (الخلافه)ميزان عدل للناس والشعوب لا تفرق بين اسود وابيض او عربي او عجمي وكان الامن والامان هو سر تعاظم وجودها الذي فقدته شعوب الارض قاطبة !!!!

نعم في عصر الكهنوت كانت الكنيسه البابويه تسوق الناس للذبح باسم الرب وراعي الكنسيه وباباها وكانت تحارب العلم وكل اشكاله تخلف مابعده تخلف وظلاميه مما استدعى قيام ثوره ضد الكنيسه والكهنوت وتوقف معي هنا رويد قليلا عند ثورة ضد الكنيسه والكهنوت وليس ضد الانجيل او التوراة او الكتب المقدسه لان كنيستهم كانت رأس الظلم والاستبداد والديكتاتوريه فكانت حروبهم الدينيه وجرائمها وصمة عار في جبينهم وتاريخهم الاسود المشين (محاكم تفتيش وتعصب ديني كان يضرب القاره العجوز اوروبا !!!

كانت الاوبئه مثل الطاعون والكوليرا والجدري ...اراده الهيه لا يمكن مواجهتها ولذلك عندما اكتشف العلماء دواء التطعيم ضد هذه الامراض لقي معارضه شديده من قبل الكنيسه وظلت تعارض أي بحث علمي لا يتماشى مع مبادئ المسيحيه كون التشريح الذي اعتبرته تشويها لجثث ستبعث بعد البعث في صور مشوهه !!!!

أيها المتصابي الاسلام الدين الوحيد الذي اعطى المرأه حقوقها وكرامتها وساواها بالرجل والتكاليف الشرعيه وهي اخت الرجل يقول المفكر الفرنسي روجيه جارودي (في القرأن تستطيع المراءه التصرف بما تملك وهو حق لم يعترف لها به في معظم التشريعات الغربي هالا في القرن التاسع عشر والعشرين وفي انجلترا حرم الملك هنري الثامن على المأءه الانجليزيه قراءة الكتاب المقدس وظلت النساء حتى عام 1850غير معدودات من المواطنين وظلت حتى عام 1882ليس لها حقوق شخصيه وكان الانجليز يفرون من ظل النساء ويتأثمون من قربهن او الاجتماع بهن ويقول الانجيل الكاثوليكي (لايوجد خطيئه يمكن مقارنتها بخطيئة المراءه فأي خطيئه تكون ورائها امراءه وبسبب المراءه سنموت جميعا )أما التوراة فتقول المراءه لايحق لها ان تدرس التوراة ولان تحرق التوراة خير من تقراءه امراءه !!!

يقول المؤرخ والمفكر الانجليزي (هربرت جورج ولز ....كل دين لا يسير مع المدنيه كل طور من اطوارها فاضرب به عرض الحائط ولا تبال به ؟ وان الديانه الحقه التي وحدها تسري مع المدنيه وتسايرها أنى سارت هي الديانه الاسلاميه واذا اراد الانسان ان يعرف شيئا من هذا فليقرأ القرأن وان كثيرا من انظمته تستعمل في وقتنا هذا وستبقى حتى قيام الساعه !!!

وتأتي وتقول لي ان دور تحفيظ القرأن هي مراكز تفريخ الخلايه النائمه لداعش واخواتها .....أما الاباحيه التي تدعو لها والمثليه والشذوذالتي تروجها لنا قوانين السيداو ودعاتها فهي انماط ثقافيه ستقودنا الى النهضه والتطور والحداثه وكأن قضية الحداثيين الكبرى التي يحاربون من اجلها عقيدة امه أن القرأن والاسلام ورد به نص يحرم الصناعه والتكنولوجيا والتطور والديمقراطيه والحكم الرشيد والمسائله والمحاسبه ووصول المرأه لاعلى المناصب وممارسة حقوقها السياسيه والماليه .....جدال بيزنطي يدحضه تراثنا التي لا تغطي نصاعته البيضاء هرطقة أهل الارجاف والمنافقين خدم المشروع الاستعماري الامبريالي الغربي لبلادنا !!!!!!!



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات