اغلاق

بدء دورة توعوية بمكافحة المخدرات في " تجارة الزرقاء"


جراسا -

   بدات في غرفة تجارة الزرقاء يوم الاحد دورة توعوية بمكافحة المخدرات ،تنظمها جمعية شعاع للتنمية ورعاية المرأة والطفل الخيرية.

وعرض مدير ادارة مكافحة المخدرات العميد طايل المجالي في افتتاح الدورة الى مخاطر افة المخدرات على المجتمعات مشيرا الى خطط وضعتها مديرية الامن العام لمكافحة هذه الافة وذلك بالتعاون مع المجتمع المحلي والمدارس والجامعات والمجلس الاعلى للشباب ووكالة الغوث ووزارة الاوقاف.

وبين ان تجار المخدرات باتوا يخشون المرور عبر الاردن مشيرا الى ان كميات الحشيش التي ضبطت خلال العام الحالي لم تتجاوز 600 كغم و 43 كغم هيروين و13 مليون حبة مخدرة .

وقال ان 85 بالمائة من كمية المخدرات المهربة للدول المجاورة تم ضبطها بواسطة الوسائل والاجهزة الجديدة التي ادخلتها الحكومة لضبط المخدرات واكتشافها بهدف حماية المملكة والدول المجاورة من افة المخدرات ،مبينا ان ادارة المخدرات في الاردن حصلت على المرتبة الاولى في منطقتي الشرق الاوسط وشمال افريقيا لقدرتها على المكافحة وضبط المهربات.

وكانت رئيسة الجمعية ابتسام عطالله اشارت الى اهمية الدورة التي تستمر ثلاثة ايام بمشاركة 46 من طلبة الجامعات وسيدات المجتمع للتعرف على خطورة تعاطي المخدرات وضرورة التعاون بين افراد المجتمع ومختلف المؤسسات للحد من انتشارها .

حضر افتتاح الدورة التي تستضيف عددا من المختصين في مجال المخدرات رئيسا غرفة تجارة الزرقاء حسين شريم واتحاد الجمعيات الخيرية صالح ضيف الله ومدير مكتب المكافحة في الزرقاء المقدم هاشم المجالي وعدد كبير من المهتمين والاخصائيين الاجتماعيين.

( بترا )



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات