الامير علي يترأس جلسة الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم


جراسا -

يترأس سمو الامير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد كرة القدم الجلسة الثانية للهيئة والتي تعقد مساء يوم غد الثلاثاء بمقر الاتحاد.

ذكر عمرو بلبيسي نائب رئيس الهيئة التنفيذية ان الجلسة ستشهد مناقشة العديد من القضايا في مقدمتها بحث استعدادات المنتخب الوطني للقاء سنغافورة يوم الثالث من الشهر المقبل في المباراة المصيرية لتحديد هوية الفريق الثاني الذي سيرافق المنتخب الايراني الى نهائيات كاس اسيا 2011 والتي ستقام في الدوحة.

واكد البلبيسي ثقة وتقدير الهيئة التنفيذية برئاسة سمو الامير علي بالمدير الفني للمنتخب عدنان حمد والجهازين الفني والاداري وان الهيئة منحت الجهاز الفني حرية مطلقة باختيار اللاعبين وتحديد برنامج الاعداد وان اسرة الكرة الاردنية تنظر بثقة وامل بان يحقق النشامى طموح الوطن بالتأهل الى النهائيات.

كما اشاد بتفاعل  ابناء الوطن ووقوفهم الى جانب المنتخب والذي تجسد في مباراة المنتخب مع نظيره الايراني والتي اقيمت على ستاد الملك عبد الله وساهمت هذه الوقفة الوطنية بعودة المنتخب الوطني الى اجواء المنافسة.

وحول البنود الرئيسية للجلسة المقبلة اعلن البلبيسي الذي كان يجيب على استفسارات «الرأي» ان في مقدمة القضايا التي سيتم بحثها اعادة تشكيل لجان الاتحاد وفقا للنظام الاساسي الذي اقرته الهيئة العامة للاتحاد وصادق عليه الاتحاد الدولي مؤكدا بان الاتحاد لن يتوان عن الاستعانة بالكفاءة الفنية الادارية والمالية لتعزيز عمل اللجان والعمل جنبا الى جنب مع اعضاء الاتحاد الذين سيشاركون باللجان وفقا للنظام الاساسي.

وعن الية عمل الدوائر اكد على تواصل عمل الدوائر الحالية وفي مقدمتها الدائرة الفنية التي يقودها الكابتن محمود الجوهري مستشار سمو رئيس الهيئة التنفيذية.

 واضاف: سينظر الاتحاد بمذكرة اندية الدرجة الاولى التي تم اعدادها بعد الجلسة التي عقدت بمقر الاتحاد بحضور المهندس صلاح الدين صبره ممثل اندية الدرجة الاولى بالهيئة التنفيذية للاتحاد وامين سر الاتحاد خليل السالم وممثلين عن الاندية.

 كما ينتظر ان يتم تسمية وفد منتخب الخماسي والذي سيتوجه الى ليبيا بدعوة من الاتحاد الليبي لكرة القدم خلال الفترة من الاول وحتى السابع من الشهر المقبل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات