10 أفكار لتزيين منزلك استعداداً للعيد


جراسا -

يتحول المنزل إلى خلية نحل نشيطة قبل أيام من حلول العيد، حيث تعمل ربة المنزل على تنظيف وتزيين الغرف استعداداً لهذه المناسبة السعيدة، والاحتفال بها بأبهى حلة مع العائلة والأصدقاء.


وفيما يلي مجموعة من الأفكار لتزيين المنزل لاستقبال عيد الفطر بحسب موقع لامودي الإلكتروني:

1- إضاءة الغرف
من الضروري أن يكون المنزل مضاءً بشكل جيد لإضفاء أجواء من البهجة والإشراق على المنزل، ويفضل أن تكون الأضواء ملونة للاحتفال بهذه المناسبة.

2- استخدام الشموع
الشموع فكرة مميزة لإضفاء أجواء من الرومانسية والدفء على المنزل، وهي تناسب معظم المناسبات والأجواء الاحتفالية.

3- الفوانيس
على الرغم من أن الفوانيس هي من التقاليد المميزة لشهر رمضان المبارك، إلا أنها مفيدة أيضاً لاستقبال العيد.

4- الألوان الزاهية
العيد مناسبة تجلب الفرحة إلى قلوب جميع أفراد الأسرة، لذلك يجب إضافة الألوان المشرقة والزاهية على ديكور المنزل، فكل شيء يجب أن يكون ملوناً وبراقاً في هذا اليوم.

5- الزينة الورقية
تتوفر في الأسواق تشكيلات متنوعة من الزينة الورقية التي تزيد من أجواء البهجة في العيد، واختاري الألوان والأشكال الجميلة التي تعبر عن معاني العيد.

6- تزيين مائدة الطعام
مائدة الطعام في يوم العيد يجب أن تكون مختلفة عن باقي الأيام، فالأطباق يجب أن تكون مزينة ومنسجمة مع الأجواء الاحتفالية في العيد.

7- تعليق اللافتات
استقبلي ضيوفك بمجموعة من اللافتات المميزة التي تحمل عبارات الترحيب والاحتفال بقدوم العيد.

8- تزيين أطباق الطعام
كما ذكرنا سابقاً فإن أطباق الطعام خلال العيد يجب أن تكون مميزة، وأكثر ما يميز العيد هو أطباق الحلويات والكعك التي يحبها الكبار والصغار.

9- الأزهار
الأزهار دوماً أفضل تعبير عن الأجواء الاحتفالية في معظم المناسبات السعيدة، ولا بأس بتزيين المنزل بمموعة من الأزهار الطازجة التي تفوح منها روائح زكية.

10- مفاجآت العيد
حاولي أن تحضري بعض المفاجآت لأفراد أسرتك في العيد، مثل شراء هدايا خاصة لزوجك وأولادك، أو تقديم بطاقات مميزة بهذه المناسبة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات