الامير علي يتلقى رسالة شكر من بلاتر


جراسا -

   تلقى سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد الكرة رسالة شكر من قبل السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، يشكره فيه على حسن استقباله والذكريات التي لا تنسى خلال زيارته للأردن في الخامس والعشرين من شهر تشرين الاول (اكتوبر) الماضي، وذلك لافتتاح ملعب تدريب تابع لمشروع الهدف (3) في المدينة الرياضية بالإضافة لحضوره للمباراة التاريخية بين منتخبنا الوطني والمنتخب الشقيق فلسطين في الضفة الغربية يوم الأحد 26 منه.

وأعرب بلاتر عن شكره وتقديره الخالص باستقبال سمو الأمير علي بن الحسين وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد له في مقر الاتحاد والتي كانت ببساطة رائعة، حيث قال بلاتر" سوف نبقي ذكريات جميلة عن الزيارة التي لا تنسى لبلدكم، لقد استمتعت كثيرا خلال الساعات القليلة التي زرت فيها بلدكم والتي كانت مخصصة لافتتاح مشروع الهدف الثالث".

وأضاف بلاتر "إنني متأكد بوجود مشروع جديد للفيفا من تحقيقكم للأهداف التي وضعتموها لأنفسكم لتطوير كرة القدم في الأردن".

وفي ختام رسالة الشكر، قال بلاتر "أرجو قبول شكري المخلص للتنظيم الممتاز للزيارة، بالاضافة الى الضيافة التي أظهرتموها سموكم شخصيا".

وعلى صعيد متصل، تلقى المهندس نضال الحديد نائب سمو رئيس الاتحاد رسالة شكر وتقدير من قبل جوزيف بلاتر على جهوده الكبيرة من أجل التنظيم الممتاز للرحلة التي قام بها وفد الفيفا والاتحاد الآسيوي الى الاردن وفلسطين، وأكد بلاتر ان هذه الرحلة التي قمنا بها سيتم وضعها في تاريخ الفيفا كأكثر اللحظات البارزة.

وأعرب بلاتر عن خالص شكره للمجهود الذي قدمه معاليه لاقامة أول مباراة دولية في فلسطين منذ انضمام الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لاسرة الاتحاد الدولي لكرة القدم عام 1998 .

وختم بلاتر رسالته: "كرئيس للفيفا، انا فخور جدا وتشرفت لحضور اللحظة التاريخية باقامة المباراة في فلسطين وهو وانتصار لكرة القدم  ولمنظمتنا، وكرأي شخصي يعتبر حضوري لهذه المباراة واحدا من أفضل الذكريات خلال وجودي في الفيفا".


 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات