كيف تجعلين أظافرك لامعة بدون طلاء أظافر


جراسا -

إن كنت تعتادين على تلميع أظافرك بطلاء الأظافر وفي نفس الوقت ترغبين في ترك أناملك لتتنفس من الحين للآخر، سأخبرك بالسر الذي سيجعل أظافرك تلمع بدون وضع طلاء أظافر. من الهام جدا أن تعرف كل امرأة كيف يمكنها جعل أظافرها تلمع بدون طلاء أظافر لأنه لا يوجد ما هو أرق من أظافر نظيفة لامعة.

١- انقعي أظافرك في ماء فاتر

أول ما عليك فعله لتصبح أظافرك لامعة بطريقة طبيعية وبدون طلاء أظافر هو أن تنقعيها بصفة مستمرة في ماء فاتر. وذلك لأن الماء الفاتر يساعد على تنقية الأظافر ويتخلص من أية بقع تركها طلاء الأظافر. لتحقيق أقصى استفادة، استخدمي صابون طبيعي وقومي بدعك أظافرك بفرشاة أظافر.

٢- استخدمي شرائح الليمون على أظافرك

إن كنت تضعين طلاء الأظافر باستمرار، فأنت قد تعانين من إصفرار أظافرك. ولكي تبقى أظافرك لامعة دون استخدام طلاء الأظافر، احضري شرائح ليمون وادعكيها على أظافرك بشكل مستمر. أيضا يمكنك الاستعانة بهذه الخلطة الطبيعية لأظافر لامعة: اخلطي ملعقة كبيرة بيكنج صودا مع ملعقة صغيرة عصير ليمون وملعقة صغيرة زيت زيتون. قلبي حتى يصبح الخليط مثل المعجون وافركي أظافرك به ثم اغسلهم بالماء. هذه الطريقة ستترك أظافرك لامعة، صحية وقوية.

٣- ضعي زيت الأظافر باستمرار

تتغاضى كثير من النساء عن استخدام زيت الجلد المحيط بالأظافر في روتين العناية بأظافرهن لأنهن لا يعلمن كم هو مفيد! واحدة من أهم الخطوات لتصبح أظافرك لامعة بدون طلاء أظافر هو استخدام زيت الأظافر عليها باستمرار. فهو يمنع أظافرك من التكسر أو الجفاف وبالطبع هو يساعد على زيادة لمعان أظافرك.

٤- استخدمي ملمع الأظافر Buffer

يجب على كل امرأة أن تقتني ملمع أظافر ضمن أدوات العناية بالأظافر الخاصة بها. ملمع الأظافر هو أداة بسيطة جدا، تستخدم في تلميع الأظافر بشكل طبيعي كالسحر. فمن أول مرة تستخدمين فيه ملمع الأظافر وترين اللمعة الرائعة بنفسك لن تتوقفي عن استخدامه أبدا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات