تخلصوا من القشرة بشكل نهائي


جراسا -

قد تكون مشكلة الشعر من أكثر المشاكل التي يعاني منها الاشخاص، والتي تسبب لهم الاحراج، كونها تؤدي في كثير من الاحيان ليس فقط الى افساد مظهرهم الخارجي بل حتى الى افساد الثياب التي يرتدونها، لا سيما اذا كانت ثياب غامقة، ما يدفعهم الى ايجاد علاج جذري لهذه المشكلة. ومن هنا نقدم لكم في هذا الموضوع عبر موقع صحتي علاج قشرة الشعر نهائياً.

- علاج الخل: ان البوتاسيوم والانزيمات الموجودة في الخلد تساعد على التخلص من الحكة و الجلد الميت الذي يشكل رقائق من قشرة ويسد جذور الشعر، اضافة الى انه يعمل على محاربة الفطريات التي تسبب قشرة الشعر. اذ يكفي مزج نصف كوب من الخل مع المقدار نفسه من الماء، وصب الخليط على الشعر وفركه بلطف لبعض الدقائق ومن ثم شطفه جيداً بالماء بدون استعمل الشامبو للحصول على نتائج ايجابية بأسرع وقت ممكن.

- علاج صودا الخبز: ان صودا الخبز يعد علاجاً فعالاً جداً لقشرة الشعر لا سيما وانه يعمل على التقليل من النشاط المفرط للفطريات التي تسبب قشرة الرأس ويساعد على إعادة إنتاج الزيوت الطبيعية التي تحافظ على فروة رأس وتمنع عنها القشرة والجفاف، ومن هنا ما عليكم سوى فرك سودا الخبز على فروة الرأس بعد بل الشعر بالماء، ثم شفط الشعر بالماء من دون استعمال الشامبو.

- الحلبة: تحتوي بذور الحلبة على البروتين والأحماض الأمينية مما يشجع على نمو الشعر الصحي وكذلك تحتوي على خصائص مضاد للفطريات ما يجعلها علاجاً فعالاً لقشرة الشعر.

- أوراق النيم: تحتوي أوراق النيم على بعض المواد التي تساعد على تخفيف الحكة كما أنها بمثابة مضادة للفطريات كذلك تحارب الإفراط نمو قشرة الرأس المتسببة في الفطريات.

- الزعتر: يحتوي الزعتر على خصائص مطهرة ومضادة للفطريات التي تساعد على تخلص من قشرة الشعر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات