لهذه الاسباب يمكن ان تختاري تقويم الاسنان غير المرئي


جراسا -

صممت تقنية تقويم الأسنان غير المرئي للأشخاص الراغبين بتقويم أسنانهم للحصول على شكل جميل بدون أن يشعر المريض بأي احراج أثناء الفترة التي يضطر بها الى ارتداء المقوم بسبب مظهر المشابك والأسلاك المستخدمة لتقويم الأسنان. في هذا الموضوع المقدم إليكم من موقع صحتي سنطلعكم على مميزات تقويم الأسنان غير المرئي.

تقويم الاسنان غير المرئي

إن تقويم الأسنان غير المرئي هو عبارة عن جهاز يستخدم لتحريك الأسنان لمسافات قصيرة وصغيرة للأشخاص الذين هم بحاجة الى تقويم أسنانهم. هو سلسة من القوالب المتلاصقة المصنوعة من مادة الأكريل المشابهة لمادة البلاستيك لونها شبه شفاف تثبت على أسنان المريض لفترة زمنية بحيث يتم تبديلها بعد كل فترة بحسب تشخيص الطبيب حتى انتهاء فترة العلاج والحصول على النتيجة المرغوبة.

مميزات تقويم الأسنان غير المرئي

يستخدم مقوم الأسنان غير المرئي لعلاج تزاحم الأسنان واعوجاجها ولعلاج الأسنان المستديرة والمائلة أو الأسنان المتقدمة للأمام أو للخلف. بالإضافة الى ذلك تكثر مميزات هذا المقوم بحيث من الممكن على المريض إزالته عندما يريد أن يأكل أو يشرب ما يعطيه حرية أكثر بالإضافة الى الحرص على نظافة الأسنان من جهة أخرى لأنه يمكن تنظيفهم بشكل أفضل. الى جانب ذلك تمنح المريض الكثير من الراحة والثقة بالنفس عند التكلم أو الابتسام لأنها شبه شفافة وليس من السهل ملاحظتها في الفم.

زد على ذلك مع استعمال مقوم الأسنان غير المرئي لا يوجد أي جسم غريب أو جسم معدني قد يسبب التهيج في الفم أثناء فترة العلاج أو يؤدي الى بعض الجروح في الفم، هذا وتوفر هذه التقنية الكثير من الوقت عند طبيب الأسنان وعدد أقل بكثير من الزيارات الى العيادة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات