بيان انتخابي لقائمة الفساد الانتخابية


بعد استشارة الكثيرين ... والإستدارة نحو اليسار واليمين ... وبعد ان تم دعمي من جهة خارجية بخمسة ملايين ... قررت أن أكون مرشحا عن الفقراء والمساكين ...

وحيث أن مناسبة العيد قد اقتربت لفتح المضافات ... لإستقبال جحافل المرشحين للإنتخابات ... والتي سيتخللها توزيع الصوبات والحرامات ... واوراق النقد من فئة الخمسينات ... فإنني قد عقدت العزم جازما لخوض هذه المعركة الضارية من خلال استعمال كافة انواع الاسلحة الفتاكة وعلى رأسها شراء الذمم من خلال المساومات ... والترشيح الوهمي على (حسابي) للعشرات ، من أجل كسر شوكة بعض المرشحين والمرشحات ...

كما أنني سأضطر لإستعمال سلاح الولائم ... والإكثار من اللقاءات والعزائم ... وتمويل تسعة عشر من القوائم ... وتشكيل فريق متخصص لمرافقتي لكافة مناسبات الافراح والمآتم ... كما أنني سأقوم بتشكيل فريق سري مأجور لازالة اليافطات ... وافتعال المشاكل والمنازعات ... لأتمكن من رئاسة الجاهات ... لإحلال الوئام محل الخصام على شكل (مدفوعات) .

أيها الشعب العظيم في الآردن العظيم :

أتمنى عليكم بكل الرجاء أن لا تاكلوا خيري وتنتخبوا غيري ... أو تشربوا ليموني ولا تنتخبوني ... أو تلهفوا دنانيري وتنسوا طوابيري ... فاتقوا الله عباد الله وتذكروا انني جهزّت المناسف ... ووضعت في كل محرمة خمسة ملاحف ... ولن أقبل التصويت الا بالقسم على المصاحف ... لأن نجاحي مؤكد لا لُبس فيه ... فمن أعطاني صونه سأعطيه ... وليس لدي ما أخفيه ... وكل واحد ذراعه من الخام يكسيه .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات