اغلاق

صدور عدد جديد من مجلة الدفاع المدني


جراسا -

  صدر عن المديرية العامة للدفاع المدني العدد (65) الخامس والستون الجديد من مجلة الدفاع المدني واشتمل العدد موضوعات دينية وأدبية واجتماعية بالإضافة إلى ما تم التركيز عليه من موضوعات  الدفاع المدني /إطفاء وإسعاف وإنقاذ ووقاية ناهيك عن أخبار ونشاطات المديرية العامة للدفاع المدني وأبرز الحوادث التي تعامل معها .

ومن المواد التي وردت في العدد (65):كلمة المدير العام الفريق الركن عواد سليم المساعيد خلال اللقاء الإعلامي المفتوح, وافتتاحية العدد (رمضانيات الدفاع المدني), والموضوع الديني (وتعاونوا  على البر والتقوى),مقدمة في الإدارة, عندما يحملك الآخرون أوزارهم, كل عام والوطن والملك بألف خير,الأمن, المسطحات المائية,آلام الظهر,قديماً قالوا,أطفالنا كيف نفهمهم؟ أضواء على جمعية المتقاعدات العسكريات ؟ ، على الزوجات أن يلدن الذكور,الطقس وصحة الإنسان, المحبة, نظام كايزن, دور الدفاع المدني وأهميته في المجتمع الأردني , الوقاية من الأزمات, مخاطر الحرائق والانفجارات في قطاع الطيران ,دليل البيت الآمن (الحوادث المنزلية), النوم عند الكائنات, مهارات الاتصال مع الآخرين ,الصحة النفسية, غضب الطريق وغضب السائقين).  

يذكر بأن مجلة الدفاع المدني فصلية تصدر كل ثلاثة أشهر,ويتم اختيار الموضوعات والمقالات التي تنشر في ثناياها بالتعاون مع كبار الضباط وأساتذة الجامعات ومشاهير الكتاب بهدف إثراء القراء الكرام بكل جديد في عالم  المعرفة.

 ويرأس هيئة  تحرير المجلة العقيد فريد الشرع ومسؤول التحرير الأستاذ كمال حسن أحمد وسكرتير التحرير الملازم/1 محمد عبد الكريم القباعي.

  

وتطمح هيئة تحرير المجلة إلى بذل كل جهد على طريق التحديث والتطوير لتحقيق الأهداف المنشودة وأهمها نشر ثقافة الدفاع المدني الشامل والارتقاء بسوية الأداء لنشامى الدفاع المدني تجسيداً لتوجيهات جلالة الملك المعظم حفظة الله ورعاه .


 
 
 
العقيـــد
رئيس هيئة تحرير مجلة الدفاع المدني
مدير الإعلام والتثقيف الوقائي
فريد الشرع

شكراً لتعاونكم معاً



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات