وزيرالتربية والتعليم .. انت المسؤول!


جراسا -

حمل عدد من المعلمين وزيرالتربية والتعليم المسؤولية عقب تم استثنائهم لامتلاكهم عقاراً خارج المحافظة التي حصلوا بها على سكن كريم علماً بأن هذا الشرط لم يكن ضمن الأسس التي تقدموا لها ..وفقا للمعلمين في رسالة وجهوهها لـ"جراسا",,

وتاليا نص الرسالة

معالي وزير التربية والتعليم انت مسؤول امام الله

معالي وزير التربية والتعليم

أنت مسؤول أمام الله ..

تحية طيبة وبعد ..

نحن من المعلمين الذين حصلوا على شقة في سكن كريم ، وقد تم استثناءنا لامتلاكنا عقاراً خارج المحافظة التي حصلنا بها على سكن كريم علماً بأن هذا الشرط لم يكن ضمن الأسس التي تقدمنا لها ..

فهل يُعقل أن يُستثنى المعلم الكركيّ الذي يملك عقاراً في الكرك من شقة في أبو علندا -علماً بأن أولاده يدرسون في الجامعة الأردنية ويستأجرون في عمان وينفق عليهم مبالغ طائلة - فلماذا يُحرم من حقه ؟!

معالي الوزير ..

إن الذين حصلوا على الشقق - وهم لا يملكون العقار - رؤساء أقسام في الوزارة ، ومدراء تربية وأصحاب قرار ، لنرى بأن الصورة قد انقلبت في الوزارة إذ أصبح المسؤول ورئيس القسم ومدير التربية فقير الحال لا يملك العقار ، والمعلم الكادح هو الغني المترف الذي يملك العقار !! ويمكن لمعاليكم التأكد من ذلك من خلال الاطلاع على قائمة من حصلوا على المفاتيح ..

معالي الوزير ، إنها أمانة المسؤولية نضعها بين أيديكم ، ولطالما علمنا عنكم العدل والمساواة لذا نرجوكم إحقاق الحق ..
واقبلوا فائق الاحترام ...



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات