اغلاق

هزاع الذنيبات حكاية وطن


الوكيل هزاع الذينبات احد افراد ادارة السير في مديرية الامن العام الذي انتقل الى جوار ربه راضيا مرضيا أن شاء الله نموذج ساطع ومضيء في حبه لوطنه وعمله وبساطة الاردني وصدقه ونظافة ونقاء سريرته.

هزاع كرس جل حياته في اعطاء الدورس والعبر لا صحاب الكروش المتخمة والايادي الملوثة في نهب المال العام ليبقى البدر المنير والوهاج في الليلة الظلماء يستهدي بنوره البسطاء واصحاب الكرامة يتعلمون منه معنى حب الوطن وخدمتة بالافعال لا بالتنظير والكذب المزيف.

هزاع ليس من اصحاب نظريات كل الامور تمام وعلى مايرام يا سيدي ؛؛؛؛؛ هزاع ابن الميدان فلعل العلامات على جبينه الوضاء خير شاهد على اخلاص هذا الرجل الذي شكل نموذجا ونبراسا جميلا في حكاية وتاريخ الوطن .

امثال هزاع كثر في هذا الوطن ما زالوا ثابتين مخلصين انقياء اتقياء فيوميا نصادف في حياتنا اليومية هزاع اصحاب الهامات السمراء الذين لفحت جبينهم اشعة الشمس الحارة وبرودة الشتاء القارصة لتشكل معالم وخيوط جباههم خارطة الوطن الجميل ليحكوا للقاصي والداني صلابة هذه الارض وساكنيها مهما فعل بها اصحاب النفوس الضعيفة والمريضة والمارقين والمتسلقين ليبقى نفس الخير يطغى على الانفس الشريرة.

هزاع موجود بيننا في القوات المسلحة – الجيش العربي والاجهزة الامنية – الامن العام والمخابرات العامة والدفاع المدني والوزرات والدوائر الحكومية موجود في الشارع وبين عمال الوطن وحسبنا قول الرسول الكريم الخير في وفي امتي ليوم الدين .
رحم الله هزاع الذنيبات وشهداء الوطن واسكنهم فسيح جنانه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات