اغلاق

حالة انسانية .. أطفالٌ جوعى واسرة دون معيل


جراسا -

خاص - ناشدت مواطنة اردنية اصحاب الايدي البيضاء من اهل الخير بمد يد العون لأسرتها التي تعيش اوضاعا مالية متردية بسبب انعدام الدخل المالي.

صاحبة المناشدة التي اختصت "جراسا في نشر معاناتها زوجها يعاني مرضا نفسيا يحول دون التحاقه بالعمل وتأمين احتياجات الأسرة، هذا الى جانب تأخرها في سداد ايجار البيت، منوهة الى ان العجز المالي لأسرتها يدعهم لقمة صائغة للجوع .

"جراسا" اذ تضع هذه الحالة الانسانية امام اصحاب الايدي البيضاء من اهل الخير، وسيتم تزويد الراغبين بالمساعدة بعنوان الاسرة والاوراق الثبوتية اللازمة.

وتاليا نص المناشدة ننشرها كما وصلتنا :

ما اقسى الحياة عندما ترى الام اطفالها يبكون جوعا و يتألمون وهي تقف عاجزة عن توفير ما يسد رمقهم وتبحث في المنزل وتجمع ما لديها من نقود.

لكنها لا تكفِ لشراء علبة حليب واحدة.

إلى أهل الخير وأصحاب الأيادي البيضاء إلى من أنعم الله عليهم بنعمة المال وسعة الرزق إلى من يهب لنجدة اخوانهم المتعسرين والمحتاجين اوجه ندائي لهم لمساعدتي وانقاذي أنا واطفالي من التشرد أنا اختكم بالله ام فرح مواطنة اردنية من محافظة الزرقاء لواء الرصيفه ام لطفلتين زوجي مريض نفسياً ولم يعمل منذ فترة .

وعندي تقرير طبي اثبات مستأجرة شقة والصراحة أنا متأخرة عن سداد إيجار الشقة لمدة شهر واحد تأخرت عليها بسبب وضعي المادي لذلك اسألكم بالله اخواني اهل الخير ان تساعدوني لأخرج من محنتي هذه .

وأقسم بالله لكم يا اخواني إنني لا املك ثمن طعام لأطفالي ولا املك اجار لشقة بديله ارجوكم ارجوكم يا اخواني قفوا معي أنا املي بالله ثم بأهل الخير ومن كل من قرأة مناشدتي بمساعدتي وجعل الله ذلك في ميزان حسناتكم وجزاكم الله كل خير الجزاء وكما قال الله تعالى ( وأما السائل فلا تنهر ) صدق الله العظيم وعوضكم الله اضعاف اضعاف ما ستقدموه لي من مساعده.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات