أفضل ألعاب آي فون وأندرويد لهذا الأسبوع


جراسا -

تصدر عدد من الألعاب قائمة الأفضل على متجري أبل، وأندرويد لهذا الأسبوع، ومن بين هذه الألعاب لعبة "فوي" (VOI).

لعبة "voi" هي لعبة ألغاز ممتعة ومسلية تتميز بتصميم أنيق وبسيط للألغاز المختلفة ضمن 66 مستوى متنوع، اللعبة ستقدم لك بعض الأشكال الهندسية وكل ما عليك فعله هو إعادة رسم الشكل على الشبكة النقطية المقابلة بالاعتماد على العناصر المتوفرة. وتتوفر اللعبة على متجري آي فون وأندرويد.

تتميز لعبة "Slip Away" برسوماتها الجميلة ذات الجودة العالية والتي تأخذنا في رحلة ممتعة داخل أعماق المحيطات، فكرة اللعبة تعتمد على الهروب من ظلام المحيط من خلال تجنب العوائق المختلفة التي ستظهر أمامك. وتتوفر اللعبة على متجري آي فون وأندرويد.

هل أنت مستعد لإنقاذ المجرة من الدمار؟ حسناً، لعبة "Frantic Shooter" هي لعبة إطلاق نيران وتهدف إلى إنقاذ المجرة من جحافل الأعداء وذلك عبر خوض حروب قتالية عنيفة والتخلص من الأعداء باستخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة. وتتوفر على متجري آي فون وأندرويد.

أما إن كنت من محبي ألعاب النينجا فيمكنك الآن تجربة اللعبة الجديدة والممتعة "NinjAwesome" والتي ستقوم خلالها باستخدام الضربات الشديدة والماهرة للأعداء مع تجنب الفخاخ المختلفة أمامك بالإضافة إلى جمع القطع النقدية. وتوفر اللعبة العديد من الاختبارات المختلفة لعناصر النينجا مثل الاغتيالات، التسلسل، التخريب، التجسس وغيرها. وتتوفر اللعبة على متجري آي فون وأندرويد.

ولدينا اللعبة المميزة والداعمة للغة العربية "The Blacklist: Conspiracy"، اللعبة مقتبسة من مسلسل الجريمة الأمريكي "The Blacklist"، حيث ستنضم خلال اللعبة إلى المحققة إليزابيث كين وباقي أعضاء فريق التحقيقات للبحث في مسرح الجرائم وفحص الأدلة واستجواب المشتبه بهم وذلك بهدف استكشاف المؤامرات والوصول إلى الجناة.

ألعاب خاصة في أندرويد
يُمكنكم الآن الاستمتاع بلعبة "Hero of Magic – War Age" وهي لعبة تقمّص أدوار كثيفة اللاعبين على الإنترنت "MMORPG"، حيث ستقوم خلالها بتأسيس مجموعة من الحلفاء للعب كفريق واحد والتعاون بشكل جيد لتحقيق مستوى متقدم داخل اللعبة ومحاربة الأعداء والتنانين.

قم بالتحكم بسيارة قديمة في شوارع المدينة المزدحمة مع لعبة "Racing in flow: Retro" ولا تنسى بالطبع تجنب الحوادث مع مختلف المركبات على الطريق. هدف اللعبة هو قيادة المركبة لأطول فترة ممكنة وتحقيق أعلى رقم قياسي في كل مرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات