احالة ثمانية شركات الى النائب العام بادعائها تقديم تسهيلات مالية للمواطنين


جراسا -

خاص - قررت دائرة مراقبة الشركات في وزارة الصناعة والتجارة احالت ملفات 8 شركات الى النائب العام لمخالفتها قانون الشركات بادعائها تقديم تسهيلات مالية للمواطنين.

وقامت دائرة مراقبة الشركات بإعداد دراسة وتشكيل لجنة بتاريخ 17/8/2009 للكشف والتدقيق والتأكد من صحة تعامل الشركات والتزامها بالغايات المسجلة بها.

وكان مدير عام دائرة مراقب الشركات صبر الرواشد دعا المواطنين، في وقت سابق،إلى ضرورة عدم التعامل مع مثل هذه الشركات والتحري عن سجل أي شركة تقدم تسهيلات مالية بالرجوع إلى مراقبة الشركات والاستفسار عنها.

يذكر أن دائرة مراقبة الشركات بدأت بالتحقيق في تورط شركات ومؤسسات تدّعي تقديم تسهيلات مالية للمواطنين منذ شهر آب الماضي، بعد رصد إعلانات في بعض وسائل الإعلام تتناول نشاط تلك الشركات والمؤسسات.



تعليقات القراء

خبير
على اي حال صاحب التعليق (الذي تم شطبه) اعلاه مش عارف الله وين حاطه وبرمي التهم بالباطل تسجيل الشركات المحولة قديم والاجراء تم بناء على شكاوي مواطنين وما اله علاقة بقضايا امن الدولة كما ان الدائرة شكلت لجان على شركات التايم شير بناء على شكاوي مواطنين وكله موثق
08-02-2010 03:08 PM
ايمن
;-)
30-04-2010 05:23 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات