أفكار لهدايا الدعوات الرمضانية


جراسا -

شهر رمضان مناسبة خاصة وتكثر فيه الدعوات للإفطار والسهر، ويكون الشغل الشاغل حول فكرة الهدية التي تتماشى وطبيعة الشهر الفضيل.

باعتبار أن التميز في تقديم الهدايا رغبة ملحة تجعل شخصا يفكر مطوّلا ومليّا لترك بصمة وانطباع جميل.

وفيما يلي مقترحات قد تساعدك في إدخال البهجة على من خصوك بضيافتهم وكرمهم.

التمر

إهداء عرجون من التمر مغلف بالورق الشفاف أمر جميل للغاية، خاصة أن التمر ضروري على المائدة الرمضانية والأجمل نزع نوى التمر وحشوه باللوز ووضعه في علبة فاخرة.. ستكون هدية مميزة، صحية، وغير متوقعة.
المصحف

إهداء مصحف في أبهى حلة، سيكون هدية رمضانية يقدرها الكثيرون.

الشموع والفوانيس

راجت في الأسواق أنواع من الشموع مستوحاة من الأجواء الرمضانية لذلك فمن الجيد لو اخترت مجموعة منها ومنحتها كأجمل هدية، أما الفوانيس فهي متوفرة بأشكال مغرية وألوان بهية.

سلة الفواكه المشكلة

اشتري أنواعا كثيرة من الفاكهة وليس شرطا أن تشتري كميات كبيرة، بل يمكنك شراء حبتين من كل نوع ووضعها في سلة متوسطة وتغليفها بالورق الشفاف.

الشوكولاته الفاخرة

توجد في الأسواق أنواع لا حصر لها من الشكولاتة الفاخرة، يمكنك شراء قطع مختلفة الأذواق ووضعها في علبة جميلة، فطريقة التقديم تلعب دورا مهما ولا تنسي بطاقة مكتوب عليها رمضان كريم وكل عام وأنتم بخير.

الحلويات الشرقية

تشكيلة من الحلويات الشرقية في أجمل صينية أيضا فكرة لا بأس بها، اختاري قطعة أو اثنتين من كل نوع ورتبيها في صينية وقومي بتغليفها أو يمكنك صنع نوع جميل وسهل في منزلك وتقديمه بطريقة جميلة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات