المديرية العامة للدفاع المدني تتعامل مع (18) حالة غسيل كلى و (6) حالات ولادة وإنقاذ (38) شخصا


جراسا -

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال كافة مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال المنخفض الجوي مع ( 18 ) حالة غسيل كلى و ( 6 ) حالات ولادة
وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تم التعامل معها خلال المنخفض الجوي
 
 
إصابة إثر حادث تصادمتعاملت فرق الإنقاذ في مديرية دفاع مدني البلقاء مع حادث تصادم وقع ما بين ( 3 ) مركبات على جسر سلحوب باتجاه البقعة نتج عنه إصابة شخص برضوض مختلفة بالجسم حيث تم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة له ونقله إلى مستشفى السلط الحكومي وحالته العامة متوسطة .
 
 
 
إنقاذ أشخاص  قامت فرق الإنقاذ في مديرية دفاع مدني عجلون بالعمل على إنقاذ ( 7 ) أشخاص محاصرين داخل مركباتهم في منطقتي صخرة وإشتفينا وذلك بسبب انغلاق الطريق نتيجة تراكم الثلوج حيث قامت كوادر الدفاع المدني باستخدام كاسحات الثلوج بفتح الطريق أمامهم ولا توجد أي إصابات بالأرواح .
 
إنقاذ أشخاص  قامت كوادر الإنقاذ في مديرية دفاع مدني الطفيلة من إنقاذ ( 6 ) أشخاص محاصرين داخل سيارة في منطقة عابور حيث قامت كوادر الدفاع المدني بفتح الطرق بواسطة كاسحات الثلوج وإخلائهم إلى أماكن آمنة .
 
إخلاء ( 20 ) فتاة في الشوبك قامت كوادر الإنقاذ في مديرية دفاع مدني معان بإخلاء حوالي عشرين فتاة يعملن في أحد المصانع في منطقة الشوبك وتأمينهن إلى مناطق سكناهن بواسطة سيارات الإنقاذ البرمائية ولا توجد أي إصابات .
 
 
إنقاذ ( 5 ) سياح تعاملت فرق الإنقاذ في مديرية دفاع مدني الطفيلة مع إنقاذ ( 5 ) أشخاص ضمن مجموعة سياحية تقطعت بهم السبل بمنطقة بصيرا بسبب تراكم الثلوج وإغلاق الطرق حيث تم إخلائهم بواسطة آلية الإنقاذ البرمائية وتأمينهم إلى مركز دفاع مدني بصيرا وحالتهم العامة متوسطة .
 
( 6 ) حالات غسيل كلى تعاملت كوادر الإسعاف في مديرية دفاع مدني العاصمة مع ( 6 ) حالات غسيل كلى في محافظة العاصمة حيث تم تقديم الإسعافات الأولية لهم ومن ثم نقلهم إلى المستشفيات القريبة من مناطق سكناهم وحالتهم العامة جيدة .
 
إجراء عملية ولادة تمكنت كوادر الإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء من إجراء عملية ولادة لمواطنة داخل منزلها في منطقة زي مساء أمس حيث تمت العملية بنجاح والحالة العامة للأم وطفلها جيدة .
 
( 4 ) حالات ولادة تعاملت كوادر الإسعاف في مديرة دفاع مدني الكرك مع حالات ولادة حيث تم تأمين هذه الحالات بواسطة آلية الإنقاذ البرمائية إلى المستشفيات القريبة .
 
حالة ولادة تعاملت كوادر الإسعاف في مديرية دفاع مدني جرش مع حالة ولادة في منطقة جملة حيث تم تأمينها إلى مستشفى جرش الحكومي والحالة العامة لها جيدة . 
 
 



تعليقات القراء

lion7000
بارك الله فيهم شباب الدفاع المدني والله يعطيهم الف الف عافية وانشاء الله يكون في ميزان حسناتهم يا الله
04-02-2010 01:30 PM
حسان 900
حيهم نشامى الدفاع المدني
04-02-2010 01:42 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات