سوارٌ رائع يحذّرك من الأصدقاء المزعجين الذين "يرفعون ضغطك"!


جراسا -

مقابلة أشخاص مزعجين أمرٌ يثير الأعصاب ويساهم في توترك وارتفاع ضغطك، لذلك عليك التفكير في التخلص من هؤلاء، لكن ربما لا تدرك أنهم سبب ضيقك ومعاناتك إلا بعد ارتداء هذا السوار.

التوتر والضغط النفسي من الأمور التي تعكس تأثيراً سلبياً على حياتك، وتظهر في صورة أعراض مرضية مثل اضطراب النوم والإرهاق والصداع ومشكلات الهضم وارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب والشيخوخة.

سوار WellBe الرقمي يعتمد على متابعة وقياس مستوى الضغط لديك؛ السوار الأنيق خفيف الوزن يعمل على رصد ضربات القلب ويستخدم خوارزمية لتحديد مستويات التوتر لمدة 3 دقائق كل ساعة، ومن ثم يرصد الأشخاص الذين يتسببون في توترك وقلقك، ويساعدك على التعامل مع الضغط النفسي ويعلمك كيفية الاسترخاء خلال دقائق.

السوار الذكي يقوم بالتعرّف على المكان والأشخاص الذين تتفاعل معهم يومياً، ومن ثم يحدد الأشخاص الذين يساهمون في ارتفاع ضغطك وضربات قلبك بصورة متكررة، أي أنهم يصبحون مصدر إزعاج مستمر لديك، إذن ما يتبقى فقط هو مزيد من الجرأة في اتخاذ قرار قطع علاقتك بهم.

ولا يشير WellBe إلى هؤلاء الأصدقاء فقط، وإنما يتصل بتطبيق يستعرض بعض التمرينات المريحة للأعصاب التي تساعدك على التخلّص من التوتر بتدريبات التأمل وتنظيم التنفس والتخيل.

كما يمكنك ضبط التطبيق لتنبيهك بضرورة الاسترخاء عند مستوى ضغط محدد لديك، بحيث يرسل لك رسالة تنبيه بالتمرين المناسب للاسترخاء مثل النفس العميق أو الراحة لمدة 5 دقائق وتناول كوب من الماء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات