جمعية رجال الأعمال الاردنيين تحذر أعضائها من عمليات نصب يمارسها سعوديين


جراسا -

خاص - حذرت جمعية رجال الأعمال الأردنيين كافة أعضائها من قيام أحد الأشخاص يدعي بأنه "سعودي" ويقوم بالإتصال بأعضاء الجمعية وايهامهم بأنه حصل على عناوينهم من خلال الجمعية ويعرض عليهم القيام بمشاريع كلُ في مجال اختصاصه.

وقالت الجمعية في بيان "هام وعاجل جدا" أن الشخص المذكور يقوم بإبلاغ رجال الأعمال الأردنيين بأن شخصاً سيتصل بهم من الولايات المتحدة الأمريكية ويورد بعض الأسماء وعناوين هواتف وهمية للإيقاع بضحاياه.


وطلبت جمعية رجال الأعمال الأردنيين من أعضائها أخذ الحيطة والحذر حيث إننا "أبلغنا العديد من أعضاء الجمعية بأنه تم الاتصال بهم واستدراجهم الى عملية نصب .



تعليقات القراء

جنوب عمان العقاريه
فعلا اتصل بنا شخص يدعي انه رجل اعمال سعودي عبر شبكة الانترنت واخبرنا ان من جمعية الاسكان العقاري بالرياض وان مدير الجمعيه سيزور الاردن ليقوم بانشاء مشروع استثماري سعودي اردني على ارض مساحتها 500 دونم على طريق المطر وانه يتحدث بلهجه لبنانيه وطلب ارسال معلومات الى السعوديه لاتمام الصفقه وتبين بعد اتصالنا بالجمعيه السعوديه ان لا صحه للموضوع وهي قد تكون عملية نصب
03-02-2010 07:47 PM
اه يا زمن
يا دولة رئيس الوزراء.,. اذا قمنا بالتبليغ عن هذه الاشكال وعن الفاسدين .,. هل لديكم علم ان الشريف بيتمرمط اكثر من الحرامي والحرامي بيرفع دعوة رد اعتبار رغم سجله الحافل وعكمس ذلك,., سا ثبت لكم ان عدة عمليات نصب يقوم بها مواطن اردني من اربد حضر من الظفة الغربية هو واقاربه من أجل الترزق باموال الساذجين من كل الجنسيات وهناك أمراة ايظا تترزق على رقاب المواطنين وهناك مختلسين في عمان لا يبلغ عنهم احد لهذه الاسباب .,., فلو صدر قانون حماية الشهود كباقي دول العالم وتم اخذ افادة الشهود والتأكد منها لاصبحت الاردن من مصاف الدول العالمية في تطهير الفساد.؟. ردي خبر يا سمير من خلال جراسا فقط لانني مجرب من زمن مها الخطيب وسرعة الاستجابة ., وتنمية الشركات التي تأتي عليها الشكاوي والاخذ بيدها من اجل النصب على المواطنين والسياح فبارك الله بمعالي الوزيلرة التي لم تقم الى الان بحل رقاب هولاء الزمرة ولك كل الاحترام مع قطرات ال ال ال المطر
04-02-2010 08:11 PM
مواطن
للأسف الأردن شيكاغو العرب هي موطن اللصوصية والحرمنة واسألوا كل من أصبح مسؤولاً في الأردن عن الحرمنة وكيفية القيام بها .
يجب أن نستبدل جامعاتنا ومعاهدنا بأكاديميات لتعليم الحرمنة واللصوصية .
05-02-2010 12:52 PM
رؤ ى
اه
06-02-2010 10:12 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات