عمان .. وفاة و 14 اصابة بحادث تصادم


جراسا -

توفي شخص وأصيب 14 آخرين بكسور وجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين مركبة و باص ركوب ( كوستر )  في العاصمةعمان، وفق تقرير الدفاع المدني.

وجاء في التقرير الذي وصل "جراسا" نسخة منه،  ان فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان وبإسناد من مديرية إنقاذ وإسناد الوسط تعاملت مع حادث التصادم الذي وقع ما بين مركبة و باص ركوب ( كوستر ) يعمل على خط عمان / البقعة ، بالقرب من المستشفى التخصصي  .

 وأضاف التقرير، بان فرق الدفاع المدني تحركت على الفور لموقع الحادث، وقامت بإخلاء الوفاة وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى المدينة الطبية ومستشفى الأمير حمزة والمستشفى التخصصي ، وحالة المصابين العامة متوسطة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات