تسمم 30 شخصا تناولوا مناسف فاسدة .. والملقي يتابع حالتهم (تفاصيل)


جراسا -

خاص- ادخل الى مستشفى الحياة بمنطقة حي نزال عقب افطار اليوم الاحد، قرابة 30 شخصاً، ذكور واناث، اصيبوا بالتسمم جراء تناولهم مناسف فاسدة.

وعلمت "جراسا" من مصادر مطلعة، أن افراد عائلة أولمت لاقربائها بمنطقة نزال، تعضو للتسمم جميعهم، بعد تناولهم مناسف قاموا بطلبها من أحد الطهاة المتخصصين في المنطقة بطهيها، ليصابوا عقب افطارهم بتعرق شديد، واستفراغ شديد، ما اضطر طلب سيارات الاسعاف لنقلهم الى المستشفى.

ووفق المصادر، فقد غادر 11 شخصاً منهم بشكل اولي، ولبث في المستشفى ما يقرب 19 مريضاً، لتلقي العلاج، ما لبث أن عاد بعض المغادرين ثانية لشعورهم بذات اعراض التسمم .

وأكدت المصادر، أن رئيس الوزاراء هاني الملقي اتصل بوزير الصحة الدكتور محمود الشياب، للاطمئنان على المصابين، وأوعز بضرورة متابعة حالتهم بشكل فوري.

وكانت فرق الدفاع المدني بمديرية دفاع مدني شرق عمان مساء اليوم الاحد، (19) شخصاً اثر تناولهم أطعمة فاسدة وإصابتهم بحالة تسمم غذائي بالقرب من منطقة الشورى .

وأضافت إدارة الإعلام بان فرق الدفاع المدني تحركت على الفور لموقع الحادث، وقامت بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الحياة ، فيما وصفت حالتهم العامة بالمتوسطة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات