مواصفات الحذاء الصيفي المناسب للعمل


جراسا -

أوردت مجلة "فرويندين" الألمانية أن الحذاء المناسب للعمل خلال فصل الصيف ينبغي أن يتسم بالتهوية الجيدة والأناقة في آن واحد.

وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن الصندل ذا إبزيم الكعب يعد مناسباً لهذا الغرض، مع مراعاة أن يكون ذا كعب قصير لا يزيد عن 2 سنتيمتر، حيث يتسم هذا الموديل بالأناقة من ناحية، ويمنح المرأة إحساساً بالراحة أثناء المشي من ناحية أخرى، فضلاً عن توفير تهوية جيدة للقدم عبر فتحة الكعب.

ولتأكيد الطابع الأنيق، ينبغي أن يكون الصندل مغلقاً من الأمام، سواء أكان ذا مقدمة مستديرة كلاسيكية أو ذا مقدمة مدببة عصرية. ومن الأفضل أن يكتسي الصندل بلون رمادي فاتح لأنه يتناسب مع كل الملابس - سواء بذلة أو تنورة - مثل اللون الأسود من ناحية، ويتمتع بمظهر مشرق من ناحية أخرى.

وبطبيعة الحال تظل أناقة الصندل الصيفي مرهونة بالعناية الفائقة بالأقدام.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات