تعرف على جديد فيس بوك


جراسا -

اعلنت شبكة "فيس بوك" عن عزمها إطلاق مجموعة جديدة من الأدوات التابعة لخدمة المقالات الفورية Instant Articles، ويُمكن لجميع الناشرين والعلامات التجارية استخدام تلك الأدوات قريبًا من أجل مُساعدتهم على إنشاء مقالات فورية أفضل.

وتسمح الأدوات الجديدة بتقديم محتوى أفضل، وتأمل "فيس بوك" بأن يدفع هذا التحسين إلى زيادة عدد القراء، حيث وصفت الشبكة الاجتماعية المحتوى الذي يتم نشره حاليًا بأنه قليل الجاذبية.

ويفترض أن تصل الأدوات الجديدة في أواخر شهر حزيران الحالي، وتعمل الأدوات على أخذ شعار العلامة التجارية من صورة الملف الشخصي الموجودة ضمن صفحة "فيس بوك" وإدراجها في سطر وصف كاتب المقالة الفورية عند قيام الناشر بتحديد جزء من المحتوى على أنه مدفوع الثمن، لتظهر تحت عنوان المقال على الجهة اليسرى من الشاشة.

وتعتزم "فيس بوك" إطلاق تحديث لمحرر شكل المقالة لإضافة ألوان ونصوص وخيارات تباعد جديدة، وتشمل الأداة أيضًا على خيار لمُعاينة المقالة في الزمن الفعلي، بحيث يُمكن للناشرين مراجعة التغييرات قبل نشرها للقراءة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات