اغلاق

ضباط من الأمن العام يعدون الإفطار للمسنين


جراسا -

خاص - الصورة بحد ذاتها تنطق بما لا يستطيع اللسان التعبير عنه ، فالعمل الإنساني لا يعرف التفرقة ، فكلنا أردنيون سواسية تحت راية الوطن ، وسواسية لأجل الإنسان ، مهما اختلفت الآراء والأفكار ، وتعددت المهام والوظائف ، يجمعنا في هذا الوطن حب الإنسان .

في هذه الصورة ما لانراه في الكثير من الدول المجاورة ، فرجل الأمن هناك يحمل السلاح حوارا مع المواطن لا يرقب في عجوز ولا امرأة ولا طفل إلا ولا ذمة ، وفي وطننا هنا تجد رجال الأمن برتبهم يعدون الطعام بأنفسهم في دار الأمل لرعاية المسنين ، و البسمة لاتفارق وجوههم المشرقة بالانتماء والعطاء للوطن .

الصورة لضباط من الأمن العام أبوا إلا أن يشاركوا بإعداد طعام الإفطار لنزلاء دار الأمل لرعاية المسنين ، ولأن اللسان قد عجز عن ايفاء هذا الموقف كل المعاني ندع لكم حرية التعبير .

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات