"وول ستريت جورنال": الصندوق الأسود لن يكشف الحقيقة


جراسا -

كشفت صحيفة “وول ستريت جورنال” – الأمريكية -، عن صعوبة اكتشاف الحقيقة الكاملة لسقوط الطائرة المصرية في مياه البحر المتوسط؛ نظرًا لأن الصندوق الأسود التي عثرت عليه أجهزة البحث به أضرار كبيرة.

وأوضحت الصحيفة الأمريكية، أن السفينة المتخصصة في البحث بأعماق المحيطات، “جون ليذبرج”، تمكنت من تحديد مكان أحد الصناديق السوداء للطائرة لكن أضرار كبيرة لحقت به.

وأشارت إلى أن الصندوق لدية وحدة ذاكرة تحتفظ بساعتين من المحادثات داخل قمرة القيادة، كما يتضمن معلومات قد تفيد المحقيين في البحث عن سبب سقوط الطائرة.

وبحسب “وول ستريت جورنال”، فإن الصندوق الأسود من الممكن أن يحدد ما إذا كان هناك حريق أم مشاكل فنية على متن الطائرة قبل سقوطها، كما تحمل الذاكرة الرقمية للصندوق تسجيلًا كفيلًا عن وجود تحذيرات من الطيارين أو أجهزة الإنذار الخاصة بالدخان في الطائرة.

يذكر أن لجنة التحقيق المصرية، أعلنت أمس الخميس، العثور على أحد الصندوقين الأسودين للطائرة المنكوبة – يتضمن محادات كابينة قيادة الطائرة -، وذلك بعد ما يقرب من شهر على سقوط الطائرة في مياه البحر المتوسط، ووفاة جميع ركابها البالغ عددهم 66 شخصًا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات