اغلاق

فعاليات الاسبوع الثقافي السنوي الذي تنظمه مديرية الأمن العام في أكاديمية الشرطة الملكية


جراسا -

بدأت اليوم وبحضور مدير الأمن العام بالانابة العميد سالم الربيحات فعاليات الاسبوع الثقافي السنوي الذي تنظمه مديرية الأمن العام في أكاديمية الشرطة الملكية .

واشار العميد الربيحات الى ان مديرية الأمن العام تعقد مثل هذه الايام الثقافية من منطلق التشاركية مع اواصر المجتمع المحلي و انطلاقا من الاهداف العامة لجهاز الأمن العام لغايات تطوير الاداء الوظيفي والسعي قدما الى تنمية مهارات مرتبات الأمن العام وذلك للمزيد من المشاركة في التنمية الوطنية المستدامة .


واضاف العميد الربيحات ان مديرية الأمن العام تسعى جاهدة للوصول بمرتباتها الى ما تصبو اليه قيادتنا الهاشمية الحكيمة من تحقيق الانجاز في كل مجالات الحياة لخدمة الوطن المواطن للحفاظ على حقوق الانسان وتطبيق سيادة القانون. 

من جانبه قال مدير أكاديمية الشرطة الملكية ان فكرة الاسبوع الثقافي انبثقت من نهج الأمن العام في مد جسور التعاون و التبادل الفكري مع  المؤسسات الحكومية و الجهات المدنية للوقوف على المشاكل التي تهم الجميع لطرحها للنقاش و التحليل و الخروج بتوصيات لحلها و مواجهتها و الحد من سلبياتها من خلال اللقاءات الحوارية والمحاضرات التوعوية التي يشارك فيها نخبة المختصين من أهل الفكر والعلم.


وقد القى رئيس الجامعة الاردنية الدكتور خالد الكركي محاضرة حول أبعاد الشخصية الوطنية الاردنية أكد فيها  ان منتسبي الاجهزة الأمنية والقوات المسلحة يجمعون بين فراسة الرؤية وفروسية المقاتل وحدد خلال محاضرته العوامل الفعالة في تشكيل الشخصية الاردنية وهي روح المكان وتجربة الزمان وحركة الانسان والتحولات المهمة التي شهدها الاردن منذ التسعينيات من القرن الماضي .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات