لمن يغفر الله


في تقرير صحفي مصور على موقع سي ان ان عربي تم تقديم افضل الاماكن ﻷداء فريضة الحج ، وجاء التفضيل من قبل الموقع الاخباري بناءا على نوعية غرفة النوم والنوافذ التي يمكن خلالها مشاهدة صحن الكعبة ، وكل ذلك يخضع ﻷسم ودرجة تصنيف الفندق الذي سينزل في الحاج .

ويتبع ذلك التصنيف طبعا نوعية اﻷغطية واكسسوارات غرفة النوم من حيث الحمام والمناشف والصابون المستخدم ، وكذلك من حيث نوعية الطعام الذي يقدم في الوجبات الثلاثة اليومية أي محتوى البوفيه ، وهنا علينا ان لاننسى نوعية المطوف الذي سيوجه الحاج " خمس نجوم " ﻷفضل اﻷدعية التي ستفيد الحاج في آخرته .

ومع كل ما سبق يشير التقرير اسفل كل صورة ﻷسم الفندق ويبدأ بالهليتون وبولمان زمزم وينتهي بفندق الغفران ، واخيرا من حق كل مسلم ان يطرح السؤال التالي ؛ لمن سيغفر الله سبحانه وتعالى ؟ ، لمن في الطابق العشرين من فندق خمس نجوم ، أم لمن يتخذ من الرصيف سكنا له في ايام الحج.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات