اغلاق

وجد زوجته تركيب بتركيب!


اقسم لكم بالله أننا في أخر زمن, ودلائل أخر زمن قد ظهرت بالتمام والكمال, كيف لا وقد وجد شاب سعودي الجنسية (الله يكون في عونه) وجد أن زوجته كلها تركيب بتركيب, وجد زوجته قبل الخطبة شيء وبعد زواجه منها وجدها شيء أخر مختلف تماما عما كانت عليه, لكن عينا قبل كل شيء يا معشر القوم أن نفرّق ما بين (التزيين) و(التركيب), فمثلا تزيين الرموش بالكحل يختلف تماما عن تركيب رموش سوداء طويلة للعين, وتبييض الأسنان بالمبيّضات يختلف تماما عن تركيب أسنان بالكامل, وبري الأظافر يختلف تماما عن تركيب الأظافر, إلى غير ذلك من مظاهر التركيب.
أنا بالنسبة لي وقد يستغرب البعض ضد فكرة تركيب الشجر, فتركيب الشجر وان كان يأتي لنا بالثمار الجميلة, لكنه بكل صراحة فيه شيء من الخداع لأصل الشجرة, وأنا ضد فكرة تركيب الألوان, فتركيب الألوان فيه خداع مؤقت للألوان الرئيسية, وأنا أيضا ضد تركيب العطور, فتركيب العطور فيه خداع مؤقت للروائح الطبيعية, باختصار شديد مفهوم التركيب عندي من المفاهيم المحرمة, فكيف إذا ما وصل الأمر إلى تركيب عين ورموش وشعر وانف وفم وشفاه وإذن المرأة, انه الغش والخداع والتزوير بعينه.
ربما بعد فترة ليست ببعيدة يأتي مع العروس «كتالوج» يوضح فيه ما هي الأعضاء التي ركّبت للعروس وما هي الأعضاء التي بقيت على ما هي عليه, وطبعا وكما يقول المثل الشعبي (كل شيء سعره فيه), ..أنا ربما افهم أو أتفهم تركيب العين والرموش والشعر والأنف والفم والشفاه والإذن للمرأة, لكن قد لا افهم أو أتفهم تركيب الصوت, صوت المرأة العروس, فيقال والله اعلم أن هناك أسعار خيالية لتراكيب أصوات للمرأة العروس, وان مثل هذه الأصوات ينتهي مفعولها ثاني يوم العرس, ليقف العريس بعد ذلك على الصوت الحقيقي للمرأة العروس والذي ربما يشبه صوت (هد السناسل).
أقول للشاب السعودي الجنسية المحترم والذي وقع ضحية غش وخداع وتزوير تراكيب عين ورموش وشعر وانف وفم وشفاه وإذن المرأة التي تزوجها, أقول له: اعد تركيب جميع هذه الأعضاء بكل لطف وعناية, اعد تركيب هذه الأعضاء ما عدا تركيب عضو الإذن, هل تعلمون لماذا يا سادة يا كرام؟ فقط حتى تبقى مثل هذه الزوجة تسمع وتستمع ما يقوله زوجها بإذن حقيقية, وهذا مطلب كل زوجة هذه الأيام, أيام تركيب أعضاء المرأة, وأخيرا أقول للعريس السعودي عظّم الله أجركم, وصبركم على هذا الكم من التراكيب فيه المزيد من الأجر والحسنات, وتبقى صدقة جارية لكم, وعليك تحديد محل ثابت لصيانة تركيب أعضاء زوجتك, لان أسعار الصيانة تنخفض إلى النصف بعد الصيانة الأولى, ..والبقية عندكم.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات