هل يجب استعمال مستحضرات التجميل من الماركة ذاتها؟


جراسا -

يسود اعتقاد بين الكثير من النساء بأنه يجب استعمال مستحضرات التجميل من السلسلة ذاتها من أجل حماية البشرة لأنها تكون متوافقة مع بعضها البعض. فما مدى صحة هذا الاعتقاد؟ .

رداً على هذا الاستفسار، نفة فنان التجميل الألماني رينيه كوخ صحة هذا الاعتقاد الشائع، مشيراً إلى أن المواد الفعالة هي الأهم، وهي يجب أن تكون مناسبة لنوع البشرة، ولكن ليس من الضروري أن تنتمي مستحضرات التجميل لسلسلة واحدة.

وبناء عليه، يجوز للمرأة استخدام كريم نهاري من ماركة ذات سعر مناسب، وفي المقابل يتم استخدام كريم ليلي من ماركة ذات سعر مرتفع بعض الشيء.

وبشكل عام، ينصح فنان التجميل الألماني باستعمال كريم نهاري غير دهني للغاية، كي لا يلتصق الغبار الدقيق على البشرة الدهنية. لذا فمن الأفضل نهاراً تطبيق كريم غني بمواد الترطيب، تمتصه البشرة بسرعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات