بالفيديو: اكتشاف بحيرات وأشجار على سطح المريخ


جراسا -

ادعى بعض علماء الفضاء بأنهم اكتشفوا دليلاً على وجود بحيرات مائية محاطة بأشجار كثيفة على سطح المريخ وفق ما أوردته صحيفة الصنداي إكسبرس البريطانية.

وعلى الرغم من إعلان وكالة الفضاء الأمريكية ناسا عن إمكانية وجود المياه على سطح المريخ عدة مرات، إلا أنها لم تثبت ذلك بأدلة قاطعة حتى الآن. غير أن المهتمين بشؤون الفضاء والأطباق الفضائية، استعانوا بالصور التي التقطتها ناسا لإثبات اعتقادهم بوجود نوع من الحياة على سطح كوكب المريخ.

ونشرت قناة "واتس أب إن ذي سكاي37" على موقع يوتيوب الإلكتروني مقطع فيديو لمحاولة إثبات نظرية وجود المياه والنبات وربما الكائنات الحية على كوكب المريخ.

وقال أحد المعلقين على الفيديو: "إن الشكل الأساسي لهذه المجسمات التي ظهرت في الصور، يدفعنا للاعتقاد بأنها بحيرات مائية، وربما تكون هذه البحيرات متجمدة. هذه البحيرات محاطة بأشكال غامقة اللون توحي بأنها أشجار أو نوع ما من النباتات".

وذهب أحد المعلقين إلى القول بأن هنالك أشكال تشبه المباني تنتشر حول تلك البحيرات مما يدل على وجود مخلوقات فضائية تقطن على سطح المريخ.

من الجدير بالذكر بأن وكالة الفضاء الأمريكية ناسا تقول بأن أياً من المجسات الفضائية التي أرسلتها لاستكشاف كوكب المريخ، لم تعثر حتى الآن على أي دليل مؤكد يثبت وجود أي نوع من الحياة على كوكب المريخ.

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات