مايكروسوفت تكشف رسمياً عن أصغر إكس بوكس


جراسا -

كشفت شركة مايكروسوفت ضمن فعاليات معرض الترفيه الإلكتروني المُقام في مدينة لوس أنجليس الأمريكية "إي 3" الذي يُعقد خلال المدة بين 14 و16 يونيو (حزيران) الجاري عن جهاز "إكس بوكس وان إس" الذي يُعتبر أصغر أجهزة إكس بوكس الموجودة حتى الآن.

كما أعلنت الشركة عن عائلة جديدة من أجهزة إكس بوكس وان، ومجموعة جديدة من مميزات إكس بوكس لايف، إلى جانب عرضها لأكبر تشكيلة من الألعاب في تاريخ منصات إكس بوكس.

ويأتي جهاز "إكس بوكس وان إس" بحجم أصغر بنسبة 40 % من المنصة الأصلية التي تم إطلاقها في عام 2013، ويبلغ سعره حوالي 300 دولار أمريكي.

ويحتوي الجهاز على قرص صلب بحجم 2 تيرابايت، مع دعم لتشغيل الفيديو بدقة "4 كيه"، وتقنية المجال الديناميكي العالي "إتش دي إي"، ويمتلك وحدة تحكم جديدة، إلى جانب امتلاكه لوحدة طاقة داخلية.

وتتوفر النسخة الخاصة المحدودة من جهاز "إكس بوكس وان إس" في أوائل شهر أغسطس (آب) المقبل والتي تحتوي على قرص تخزين داخلي بحجم 2 تيرابايت وبسعر 400 دولار.

ويفترض أن تتوفر لاحقاً نُسختين قياسيتين الأولى بحجم تخزين داخلي 500 غيغابايت بسعر 300 دولار، والثانية بحجم تخزين داخلي 1 تيرابايت بسعر 350 دولار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات