فيسبوك تفعل خاصية "سيفتي تشيك"


جراسا -

بدأت شركة فيسبوك في تفعيل خاصية "سيفتي تشيك" يوم الأحد لأول مرة في الولايات المتحدة، بعد أن قتل مسلحا 50 شخصا في ملهى ليلي في أورلاندو بولاية فلوريدا.

وتسمح خاصية سيفتي تشيك أو (التأكد من السلامة) التي طُبقت لأول مرة في أكتوبر تشرين الأول 2014 لمستخدمي فيسبوك، بالإبلاغ أنهم بخير في أعقاب وقوع كارثة طبيعية أو أزمة، وتسمح بالبحث عمن قد يكونون في المنطقة المنكوبة.

وقال المدير التنفيذي لفيسبوك مارك زوكربيرج على حسابه الرسمي: "عندما استيقظت هذا الصباح أصابني الفزع بسماع أنباء إطلاق النار في أورلاندو. قلبي وصلواتي مع الضحايا وعائلاتهم ومجتمع المثليين."

وقتل رجل مسلح ببندقية هجومية 50 شخصا في ملهى ليلي مزدحم للمثليين بمدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا الأمريكية، يوم الأحد، في أسوأ حادث إطلاق نار بتاريخ الولايات المتحدة.

وقتلت الشرطة مطلق الرصاص الذي أعلن أن اسمه عمر متين (29 عاما)، وهو من سكان فلوريدا ومواطن أمريكي ونجل مهاجرين من أفغانستان.

وظهر الحادث بسرعة كأحد الموضوعات التي تصدرت فيسبوك وتويتر بهاشتاج #صلوا_من_أجل_أورلاندو. رويترز



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات