تسريب صورة النسخة المصغرة من إكس بوكس

منصة الألعاب المصغرة من مايكروسوفت "إكس بوكس وان إس"

جراسا -

سُربت على منتدى NeoGAF Forums صورة لنسخة أصغر حجماً وأقل سماكة من منصة الألعاب إكس بوكس ون المتوقع الإعلان عنها خلال معرض الترفيه الإلكتروني E3 الذي يُعقد خلال المدة بين 14 و 16 يونيو (حزيران) الجاري.

وذكر موقع "ذا فيرج" الشهر الماضي نقلاً عن مصادر مطلعة أن شركة مايكروسوفت تعتزم إطلاق نسخة "نحيفة" من منصة إكس بوكس وان ستكون أصغر بنسبة 40%. ويظهر في الصورة المسربة فعلًا نسخة أصغر حجمًا من إكس بوكس ون باللون الأبيض.

وإلى جانب الصور، سُربت على المنتدى عدد من مواصفات المنصة المرتقبة، التي يُتوقع أن تحمل اسم "إكس بوكس ون إس"، إذ ستأتي بنسخة 2 تيرابايت، مع دعم لتشغيل الفيديو بدقة "٤ كيه"، وتقنية المجال الديناميكي العالي "إتش دي آر".

وتلفت الصورة إلى أن المنصة الجديدة ستوضع بالوضعية العمودية، ثم إن ذراع التحكم الخاصة بها تأتي بكشل أبسط.

وذكر مستخدم على المنتدى أن وحدة الطاقة الخاصة بإكس بوكس ون إس ستكون مدمجة.

يُشار إلى أن هذه الصورة تأتي بالتزامن مع تأكيد شركة سوني عزمها إطلاق نسخة محسنة من منصة الألعاب التابعة لها "بلاي ستيشن 4″، ولكن الإعلان عن المنصة الجديدة لن يحدث خلال معرض الترفيه الإلكتروني E3، وفق ما نقلت صحيفة فايننشال تايمز عن مسوؤل بالشركة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات