العثور على مخزن أسلحة من بقايا الجيش الاردني غرب نابلس


جراسا -

عثر مقاولون فلسطينيون صباح اليوم الاثنين بالصدفة على مخزن اسلحة "خاص بقذائف المدفعية " تابع للجيش الاردني قرب مفرق سبسطية غرب نابلس خلال حفريات تقوم بها وزارة الاشغال العامة لاعادة تأهيل شارع جنين نابلس.

وقالت القائم باعمال رئيس بلدية سبسطية كاميلا سكر لـ"معا" أنه تم العثور على مايقارب 50 قذيفة مدفعية وبقايا عدد من الدبابات تابعة للجيش الاردني قبل انسحابه من الضفة الغربية بعد حرب عام1967.

وقالت مصادر محلية فلسطينية لـ"معا" إن أهالي سبسطية تفاجأوا بوجود عدد من القذائف داخل الاتربة التي نقلتها الى بلدتهم بعض الشاحنات، مضيفة ان عددا من الجيبات العسكرية الاسرائيلية وصلت الى المكان مع خبراء المتفجرات وبدأت باعمال التمشيط والبحث استعدادا لعملية تفجير القذائف.

واضافت المصادر ان مخزن الاسلحة اكُتشف تحت الشارع الرئيسي وبالقرب مع مفرق سبسيطة وعلى بُعد مئات الامتار من مستوطنة "شافي شمرون" الاسرائيلية.
(معا)



تعليقات القراء

من سامي واحرار الاردن
هذا لتعلم اسرائيل بأن السلام مع الاردن خير ما فعلت وان سلام فلسطين من سلام الاردن والا نطقت الارض بما حوت من براكين لتقذف باليهود المتشددين الى جوف الجحيم ., فأياكم والمقدسات الاسلامية والمسيحية
02-02-2010 10:43 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات