المعاني : قرار وشيك باعفاء تجار شارع الهاشمي من رسوم تجديد رخص المهن


جراسا -

وعد امين عمان المهندس عمر المعاني بدراسة طلب تحويل شارع زيد بن علي في حي الخزنة الى تجاري والبث في الجلسة القادمة بمخرجات الدراسة .

ونوه المعاني في لقاء مفتوح يعقد كل احد مع المواطنين بحضور نائبه المهندس عامر البشير الى ان مجلس امانة عمان بصدد اتخاذ في جلسته القادمة قراره النهائي حول اعفاء تجار شارع الهاشمي من رسوم تجديد رخص المهن .

واوعز المعاني خلال اللقاء الذي حضره عدد من كبار المسؤولين في الأمانة بدراسة قضايا تنظيمية وخدمية طرحها المواطنون .

ولفت المعاني النظر عن آلية جديدة ومبادرة لذوي الاحتياجات الخاصة من العاطلين عن العمل تتمثل بتخصيص حصة لهم للعمل في الاسواق التابعة للأمانة ، سيعلن عنها خلال الفترة القليلة المقبلة .

واستمع المعاني خلال اللقاء الى ملاحظات المواطنين موعزا بعمل تحسينات مبدئية للمنحدر في الشارع الممتد من مسجد عثمان بن عفان باتجاه الحي الشرقي الواقع في حي المسلخ ــ حوض ابو مرهف التابع لمنطقة صويلح مع ازالة عمود اتصالات يعترض الشارع .

ونوه المعاني الى ان كوادر امانة عمان ستبدأ الشهر الحالي بالاعمال الانشائية لاقامة سور لمجمع المحطة ومعالجة تصريف مياه الامطار فيه .

وجدد المعاني التاكيد ان امانة عمان تتبع اسس ومعايير في منح ايصال الخدمات ، مشيرا الى ان هناك لجنة برئاسة مدير عام دائرة الاراضي للنطر في طلبات منح ايصال خدمات لمناطق في المغيرات كون تلك القطع زراعية وتتبع لخزينة الدولة حيث ينتظر ما يتمخض من توصيات عن تلك اللجنة .



تعليقات القراء

الله اكبر
اكيد الامين له شركات هناك شو هالعدل
31-01-2010 07:53 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات