هذه أغرب أنواع عمليات التجميل حول العالم


جراسا -

لطالما سعى الناس نحو الجمال عبر التاريخ، وأرادوا أن يظهروا بشكل أفضل وفق معاييرهم، وأصبحت الآن عمليات التجميل الجراحية والتدخلات غير الجراحية شائعة أكثر من أي وقت مضى.

وفي العام الماضي وحده أجريت أكثر من 20 مليون جراحة تجميلية حول العالم، وبينما يعتبر تكبير الثدي وشد الوجه من العمليات العادية والمطلوبة بكثرة، هناك العديد من الأشياء الغريبة التي يطلبها مراجعو عيادات التجميل.

وكتب أحد جراحي التجميل على موقع "Reddit" عن أغرب الطلبات التي واجهها خلال عمله، كما أضافت "إندبندنت" عدداً آخر من الجراحات غير الشائعة.

* قال الطبيب إنه تلقى اتصالاً من أم أرادت تحديد موعد لإجراء جراحة لابنها البالغ من العمر سبع سنوات، وباعتبارها كورية قالت إن ابنها أراد جراحة لجفونه الآسيوية ليظهر وكأنه قوقازي.

* وجه البوكر: يظهر أن وجه البوكر أصبح مرغوباً، فهناك من يدفع مئات الدولارات لجعل وجهه خالياً تماماً من التعبير، مثل دمية، أو سفاح.

* تبييض المؤخرة حيث يتم استخدام الأسيد لهذا الغرض.

* كي الخصيتين لتظهر أكثر شباباً، البعض طلب هذا النوع من التدخلات الجراحية.

* جراحة سندريلا: العديد من الأشخاص يطلبون جراحات للحصول على مقاييس مثالية، في حين أن آخرين يطلبون عمليات لتغيير ملامحهم وجعلها تشبه المشاهير مثل كيم كاردشيان، أو شد الصوت من خلال حقن بالحلق لجعله يبدو لشخص أصغر، بغض النظر عن تقدم عمر الشخص.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات