باب الحارة والحقيقة الملوثة !!! ..


لم نكن على علم مسبق حول نوايا القائمين بمسلسل باب الحارة وهو القائم على فكرة من خلال تلويث تاريخ اهل الشام عبر قصة وقحة وظاهرة قبيحة .
و غادر المسلسل الكرام واعاد الاموات !!
وتبقى من هم بحالة افلاس اخلاقي .
يهدف سحب العربي البسيط من واقع الاسرة العربية كيف كانت تمتد من واقع كريم ومحترم بين الاسرة والجيران وعلاقة الاحترام تقوم على الاخلاق .
و محاولات المستعمر لبقاء الشام والامة تحت الوصاية والانقسام فكان الثور لهم بالمرصد رغم وجود جواسيس او (عواينية )بشوية مصاري يباع البعض ويتحول لوحش بدون ضمير مقابل رعاية المستعمر له !
وتابعنا حلقات باب الحارة عبر سنوات بقصة تشد كل عربي لمواجهة المستعمر والعواينية والجواسيس حتى وصل المسلسل اليوم لصورة قبيحة ومحاولة متطرفة لتشوية صورة رجل الدين بصورة وحشية تميل لتطرف والخشونة والتعصب مقارنة مع اليهودية الودودة التي تمارس دورها باخلاق وسلام .
وما على المشاهد العربي سوى المقارنة بين يهودية .
وبين رجل دين يمثل الاسلام متوحش بحق المرأة وحقوقها الشرعية !
هي معادلة متطرفة محسومة بحق الاسلام المتسامح الذي اكرم المراة وفرض لها حقوق ووجود بعلاقة بين طرفين دون تغول طرف او تحويل المراة لسلعة للبيع .
ودعوة
خطيرة من قبل هولاء المرتزقة ممن هم بدون اخلاق . وهدفهم التطاول على اهل العلم والعلماء من قبل مندسين متطرفين دواعش مرتزقة تم بيعهم ببخس المصاري .
وكما كنا نقول الاعلام العربي اليوم تحول لبوق لمن لهم توجه لتشويه سماحة الاسلام وطهارة اليد والفرج .
ومحاولة لمزيد من الانقسام ولتقسيم !
وهو وقت عصيب اصبح البعض ابواق تلهث للمصاري و لاتزال تنبح على الكرام الوضع مفضوح وهو محاربة الاسلام من خلال هولاء الفاسدين عليهم لعنة الله ومن معهم الى يوم الدين .
باب الحارة محاولة لتشوية الحقيقة تستدعي من كل عربي التصدي لهم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي لفضح هولاء وكشف قناعهم المزيف .
وربي المعين لمن يقول كلمة حق والحق ان نقول
ربي يحمى مملكتنا من هولاء المرتزقة
كاتب شعبي 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات