ما هو جديد "تويتر"؟


جراسا -

كشف "#تويتر" عن إطلاق تحديث جديد لتطبيقه على الأجهزة العاملة بنظام التشغيل "#أندرويد"، وأعلن في منشور على مدونته قائلاً إن "ملايين الأشخاص يستخدمون تويتر على أندرويد كل يوم، وذلك لمشاركة واستكشاف ما يحدث، مما دفعنا إلى إطلاق تصميم جديد".

ولفتت الشركة إلى أنه بإمكان المستخدمين التنقل بسرعة بين تبويبات الصفحة الرئيسية (Home)، والإشعارات (Notification) ، والرسائل الخاصة (Direct Messages)، بمجرد النقر على شريط التبويبات الذي يظهر أعلى الشاشة. وبات بإمكان المستخدم الولوج إلى قائمة التنقل Navigation التي تتيح الوصول إلى الملف الشخصي الخاص به، والقوائم، وتبويب الاتصال Connect والإعدادات من خلال التمرير على يمين الشاشة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات