Bluetooth يعود إلى الواجهة


جراسا -

أسس ومبادئ جديدة خاصة بالجيل القادم من بلوتوث 5 أو ما يُعرف بالجيل الخامس من تقنية التوصيل اللا سلكية تعمل على ابتكارها مجموعةBluetooth Special Interest Group ، وهذه التقنية المتطورة تسمح بتوصيل البيانات والمعلومات بين الأجهزة الإلكترونية المُختلفة مثل الحواسيب والهواتف المحمولة ولوحات المفاتيح وسماعات الرأس وغيرها من الأجهزة بشكل لا سلكي.

وأعلن المدير التنفيذي لمجموعة SIG مارك باول أنَّ "الشركة تستعد للكشف رسميًا عن التفاصيل الكاملة للجيل الخامس من التقنية Bluetooth V5 في حدث إعلامي خاص يعقد في العاصمة البريطانية".

وتعمل النسخة الخامسة من التقنية على توفير وظائف هامة وجديدة للخدمات غير المتصلة مثل توفير معلومات تتعلق بالموقع والملاحة، ما يعني مساعدة الجيل الجديد على اللجوء إلى الخدمات المُعتمدة على الموقع الجغرافي لعدد أكبر من المُستخدمين في كل أنحاء العالم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات