أنونيموس يهاجم داعش "بالصور الإباحية"


جراسا -

استخدمت مجموعة القرصنة المعلوماتية "أنونيموس" سلاحا جديدا لمحاربة داعش، وهو إغراق حساباتهم على تويتر بالصور الإباحية، بحسب صحيفة ميرور الإنجليزية.

وبحسب تقارير، فإن حسابات أنصار داعش تعرضت للإغراق بالصور الإباحية، حيث استخدم القراصنة وسوم داعش، ومن بينها تلك التي تخص وكالة أعماق التابعة للتنظيم المتطرف.

وكانت وكالة أعماق قد تعرضت لهجوم مماثل قبل أشهر، حيث أدى إغراق موقعها الإلكتروني بالصور الإباحية إلى تعطل الموقع.

ويسخر القراصنة من ادعاء أنصار التنظيم المتطرف الفضيلة، بينما يخطفون النساء ويستعبدونهم جنسيا.

و"أنونيموس" شبكة دولية لنشطاء متخصصين في التسلل عبر الإنترنت وزعمت المسؤولية عن عدد كبير من الهجمات الإلكترونية ضد مواقع إلكترونية لحكومات وشركات ومواقع دينية خلال السنوات الماضية.

لكنها أعلنت الحرب على داعش إلكترونيا عقب هجمات باريس الدامية التي قتلت 129شخصا على الأقل في نوفمبر عام 2015، وتبناها التنظيم المتطرف.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات