نظارتك الشمسية لا تليق بك .. تعرف على الأسباب؟


جراسا -

لا تتبع الموضة، وارتد ما يناسبك.. ربما سمعت هذه الجملة كثيراً واقتنعت بها، لكن أمام إغراء موديلات الملابس والاكسسوارات، تصبح ضحيةً جديدةً من ضحايا اتباع أحدث الصيحات، فترتدي ما لا يليق بك.

هذا ما يحدث معنا حينما نقرر شراء نظارة شمسية جديدة، سيما إذا أعجبتنا إحدى الموديلات التي رأيناها على أحد المشاهير أو الأصدقاء. إذن كيف تختار نظارتك الشمسية الحديثة التي تتناسب مع وجهك؟

الوجه البيضاوي

هو الوجه الدقيق بالجزء العلوي، والعريض باستدارة في الجزء السفلي. إذا كنت من أصحاب هذا الوجه، فلا ترتد النظارات المستديرة ولاصغيرة الحجم. الأنسب لك هو النظارات كبيرة الحجم التي تتناسب مع الجزء السفلي، خاصة أنها تخفي الجزء العلوي الأصغر ببراعة، فتمنح الوجه استدارة كاملة.

الوجه المستدير

هذا الوجه هو الأكثر حظاً بشكل عام، إلا أنه قد يعاني بعض الشيء في اختيار النظارة الشمسية التي تتناسب مع استدارة وجهه، خاصةً مع امتلاء الوجنتين، لذلك فإن صاحب هذه الملامح يحتاج إلى إخفاء الامتلاء بنظارة مربعة وعريضة الزوايا.

الوجه المستطيل

وهو الوجه الطويل الذي يتساوى فيه الجزء العلوي مع السفلي، لذلك فالنظارات العريضة هي الأنسب لملامح وجهك.

الوجه المربع

النظارات البيضاوية تليق بك، وذلك لإخفاء زوايا وجهك التي ربما تبدو حادة بعض الشيء. وقد تتناسب معك النظارات المستديرة، لكن تجنب الصغير منها.

وجه القلب

هذا الوجه يتسم بجبهة عريضة وملامح مدببة من الجزء السفلي، لذلك فإن أي محاولة لإبراز الجزء العلوي لن تبرز جمال الملامح. ارتد النظارات البسيطة وتجنب الأحجام الكبيرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات